تطورات جديدة.. الزمالك يوافق على رحيل أبو جبل للنصر بـ"شرط مفاجئ"

تاريخ النشر: 09/03/2022
408
منذ سنتين
تطورات جديدة.. الزمالك يوافق على رحيل أبو جبل للنصر بـشرط مفاجئ

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن تطورات جديدة في صفقة انتقال الحارس الدولي محمد أبو جبل غلى نادي النصر، وتدخل مسؤولي الزمالك بعرض مغري يرضى العالمي واللاعب. 

والنصر توصل إلى اتفاق مع أبو جبل، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023، ولمدة عامين، مقابل 4 ملايين دولار، وذلك بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري.

وأشارت صحيفة "الأهرام" المصرية، اليوم الأربعاء، إلى عرض إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على محمد أبو جبل تمديد عقده لمدة 3 مواسم مع إمكانية خروجه لمدة موسم على سبيل الإعارة. 

وأكدت الصحيفة المصرية، أن إدارة الزمالك لا تمانع رحيل الحارس الدولي محمد أبو جبل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة موسم. 

هذا الاتفاق، يصب في مصلحة جميع الاطراف، حيث سيلبي رغبة اللاعب في الاحتراف وفي نفس الوقت سيقيم النصر التجربة وما يقدمة الحارس من إضافة للفريق بعد الإعارة. 

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

النصر يحل ثالثًا في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

رسميا.. أبو جبل يحسم موقفه من عرض النصر

مفاجأة.. توثيق عقد أبو جبل مع النصر!

حمل تطبيق سعودي الآن