ليس مبابي أو هالاند.. أنشيلوتي يجسد مستقبل الريال في هذا اللاعب

تاريخ النشر: 13/03/2022
323
منذ سنتين
ليس مبابي أو هالاند.. أنشيلوتي يجسد مستقبل الريال في هذا اللاعب

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن اللاعب الذي يعد مشروعًا كبيرًا للميرنجي في المستقبل، مؤكدًا أنه أحد نجوم الفريق الحاليين، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الميرنجي ضد مايوركا بالدوري الإسباني.

ريال مدريد يواجه ريال مايوركا، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ويسعى للحفاظ على صدارة الترتيب في جدول أندية الليجا.

ويتصدر الريال جدول ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة، يليه إشبيلية برصيد 55 نقطة، وثالثًا أتلتيكو مدريد برصيد 51 نقطة، ورابعًا الغريم التقليدي برشلونة 48 نقطة، في حين يحل منافس الميرنجي في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال أنشيلوتي مجيبًا على التساؤل حول مصير اللاعب إدواردو كامافينجا في الملكي: "موقفه واضح جدًا بالنسبة لنا وله".

وأضاف: "كامافينجا هو حاضر النادي ومستقبله أيضًا في اليوم الذي يكبر فيه مودريتش".

كامافينجا لاعب ريال مدريد

وواصل: "بالنسبة لكاسيميرو وتوني كروس لدينا لاعبين لهم مثل كامافينجا، هم فالفيردي وأنطونيو بلانكو كبدلاء لهؤلاء الأساطير".

طالع أيضًا: أنشيلوتي: لم أرحب بمبابي والريال لا يحتاج لباريس لإقناع هالاند 

وأتم أنشيلوتي: "أشعر بالثقة بعد الفوز على باريس سان جيرمان، بالنسبة لي هذه المباراة تعني أننا نجحنا بقيادة مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حلم التدريب عظيم جدًا لدرجة أنهم إذا انتقدوك فلن يحدث شيء، إنه أمر عادل لم نحظى بوقت جيد في يناير إذا أستمرينا في نفس المستوى الآن يمكننا الفوز بشيء هذا الموسم".

اقرأ أيضا

النصر يخطف نجم باريس؟.. مفاجأة كبرى بعد فضيحة ريال مدريد

انتهت| مبابي ينضم لريال مدريد الأسبوع المقبل.. بهذا المبلغ !

حمل تطبيق سعودي الآن