برشلونة يدرس التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول في هذه الحالة !

تاريخ النشر: 13/03/2022
230
منذ سنتين
برشلونة يدرس التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول في هذه الحالة !

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأحد.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.  

طالع أيضًا: بيكيه ينتظر إنجاز تاريخي مع برشلونة أمام أوساسونا ليلحق بتشافي 

برشلونة يدرس ضم محمد صلاح في هذه الحالة..

وأكدت تقارير لموقع "Le10 Sport" الفرنسي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أن إدارة برشلونة تفكر في التعاقد مع محمد صلاح، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف القلعة الكاتالونية.

وأشار التقرير إلى أن تشافي هيرنانديز، مدرب البرسا، يرى أن مو صلاح، سيكون مشروع القلعة الكاتالونية، خلال السنوات المقبلة، نظرًا لأدائه المتألق في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ما يمتلكه من قدرات فنية هائلة تساعده على قيادة مشروع النادي.

وأوضح الموقع أن إدارة برشلونة تريد استغلال أزمة محمد صلاح، مع ليفربول بسبب تجديد العقد، والدخول معه في مفاوضات الصيف المقبل، في حالة فشل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يعد أولوية قصوى للبرسا.

اقرأ أيضا

بدون مفاجآت.. برشلونة بالقوة الضاربة لمواجهة أوساسونا في الليجا

هل يعود ميسي لبرشلونة بعد كارثة الأبطال؟.. باريس يسرب الإجابة

حمل تطبيق سعودي الآن