تشافي يرد على عرض تدريب مانشستر يونايتد.. "تسريب مثير"

تاريخ النشر: 12/03/2022
105
منذ سنتين
تشافي يرد على عرض تدريب مانشستر يونايتد.. تسريب مثير

يستعد برشلونة مساء غدا الأحد لمواجهة ضيفه أوساسونا  على ملعب كامب نو، لحساب مباريات الجولة الـ28 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المواجهة ضد أوساسونا بعد أن تعادل في أخر مواجهة له يوم الخميس الماضي، أمام جالطا سراي التركي، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

ويدخل برشلونة مباراة غدًا محتلًا الترتيب الرابع برصيد 48 نقطة، في المقابل يحل أوساسونا بالمركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

تشافي وتدريب مانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة "ناسيونال" الإسبانية، عن رفض تشافي هيرنانديز، عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي لتدريب فريقه الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مدير فني خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير، بينما يتولى الألماني رالف رانجيك، تدريب الشياطين الحمر مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

وتواصلت إدارة مانشستر يونايتد مع تشافي أثناء وجوده مع السد القطري قبل الانضمام لبرشلونة، حيث أبدى الإسباني اعتراضه على المهمة ورفضه تمامًا الذهاب لإنجلترا.

تشافي يتحدث عن مواجهة أوساسونا

وقال تشافي عن مواجهة الغد: "نحن نتوقع أن نجد تكتلًا في دفاع أوساسونا، لقد كسبوا الثقة بعد مباراتهم أمام فياريال، ستكون مباراة معقدة".

وأضاف بشأن نيكو جونزاليس وفرينكي دي يونج: "ليس تمامًا، قد يكون أحيانًا فرينكي، أو أحيانًا نيكو، بيدري بالتأكيد لا يمكنه اللعب هناك لكن هذه مجرد خيارات فقط".

وواصل بقوله بشأن الكلاسيكو ومواجهة جالطا سراي غدا: "سنرى ماسيحصل، حتى لو فزنا في مباراة غلطة سراي، فسنلعب بنفس المقاربة من أجل مباراة غد".

وتابع حول أراوخو: "سنرى، عادة اختار لاعبي الدفاع حسب خصائصهم، وحسب الخصم، إيريك أيضًا لاعب رائع، لكن سنرى غدًا".

وأوضح عن التادل مع جالطا سراي: "لقد حللنا مباراة جالطا سراي، كان علينا أن نهاجم بشكل أفضل، وأن نتمركز أكثر بالنسبة لخط الوسط، ورأس الحربة الذي ما كان عليه أن يتراجع كثيرًا، علينا أن ننتقد ذواتنا".

واستطرد بقوله: "ما حصل في مباراة جالطا سراي، لا يعني أننا لم نلعب بشكل سيء تمامًا، لكننا نتدرب دائمًا، ونشاهد مقاطع فيديو من أجل محاولة إيجاد الحلول لمثل هذه المباريات".

وبعث برسالة للاعبي فريقه المهاجمين: "علينا أن نكون أكثر فعالية، ونسجل في الدقائق الأولى إذا استطعنا".

اقرأ أيضًا:

تشافي يكشف سر خاص عن ميسي بعد الخروج من دوري الأبطال 

بدون مفاجآت.. برشلونة بالقوة الضاربة لمواجهة أوساسونا في الليجا 

وأكد تشافي: "أمام أتلتيكو مدريد كنا أكثر فعالية، وكذلك في مباراة نابولي، سجلنا بشكل مبكر وهذا ساعدنا، لقد لعبوا أمامنا بدفاع مفتوح".

 

اقرأ أيضا

ظهير برشلونة الأيمن الجديد.. مجانية براتب مغري لنجم أياكس

هل يعود ميسي لبرشلونة بعد كارثة الأبطال؟.. باريس يسرب الإجابة

حمل تطبيق سعودي الآن