كارثة جديدة تضرب تشيلسي.."لا توجد أموال لوقود الحافلة"

تاريخ النشر: 11/03/2022
225
منذ سنتين
كارثة جديدة تضرب تشيلسي..لا توجد أموال لوقود الحافلة

تواصلت عقوبات الحكومة البريطانية، بحق نادي تشيلسي، المملوك لرجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش، لتزيد من الاضطراب داخل قلعة ستامفورد بريدج

وجمدت الحكومة البريطانية أصول وأملاك رجل الأعمال الروسي أبراموفيتش، الذي يمنع الآن من بيع النادي، كان له تأثير مدمر على تشيلسي، الذي لا يستطيع حاليًا شراء أو بيع اللاعبين أو الاستفادة من العائدات اليومية سواء في المباريات أو المتاجر الخاصة بالبلوز.

لا توجد أي أموال متاحة في بنوك تشيلسي

وقامت الحكومة البريطانية، بتجميد الأرصدة البنكية الخاصة بنادي تشيلسي وإيقاف كل بطاقات الصرف البنكية الخاصة بالبلوز، ليدخل النادي في أزمة مادية حقيقية.

السيولة المالية الشحيحة حاليًا، لن تمكن النادي حتى من إمداد حافلة الفريق بالوقود، ما يعني أزمة مباشرة وحقيقية ستؤثر على فريق كرة القدم.

وبدأت روسيا قبل أسبوعين، هجوم عسكري مكثف على جميع المدن الأوكرانية، مما أدى لشلل الحياة في أوكرانيا بشكل عام، وسط تنديد دولي بتصرفات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. 

ويعد أبراموفيتش واحد من ضمن 7 شخصيات روسية، أقدمت الحكومة البريطانية على تأميم أموالهم، في ظل الخلاف الطويل بين المملكة المتحدة وروسيا بسبب قضية "الجاسوس" الروسي في بريطانيا. 

اقرأ أيضًا:

هل انتهت الصداقة؟.. سامي خضيرة يصفع زميله رونالدو بتصريحات نارية 

باريس سان جيرمان يتدارك الأخطاء المتكررة بطرد الرجل الأول 

مذبحة في تشيلسي.. قائمة اللاعبين الراحلين في الصيف وتوخيل في ورطة 

وبات من المتوقع، حال إستمرار تشيلسي تحت إدارة أبراموفيتش، وعدم تخليه عن النادي، حيث سيتم خصم 9 نقاط من رصيده في مسابقة الدوري الإنحليزي، وبالتالي عدم تأهله من الأساس لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث سيتم مراجعة العقوبات في مايو.

اقرأ أيضا

مدرب توتنهام يكشف عن أمنياته لتشيلسي في ظل أزمة التجميد

رغم قرار حكومة بريطانيا.. تشيلسي يخطف فوز مثير من نورويتش

حمل تطبيق سعودي الآن