هالاند إلى أين؟.. 5 أندية تتصارع على نجم دورتموند وهذا موقفها

تاريخ النشر: 11/03/2022
89
منذ سنتين
هالاند إلى أين؟.. 5 أندية تتصارع على نجم دورتموند وهذا موقفها

من المنتظر أن تشهد نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، صراع كبير ومفاجآت كثيرة خاصة ما يتعلق بمستقبل النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتصارع على خدماته أكثر من 5 أندية أوروبية عملاقة، على رأسها الثنائي ريال مدريد وبرشلونة، بجانب مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن جانبها كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن دخول بايرن ميونيخ الألماني إلى ساحة الحرب من أجل الفوز بمعركة هالاند أمام الأندية الأخرى المتنافسة.

وأكدت الصحيفة أن نية بايرن ميونيخ في النزاع من أجل هالاند، جاءت بعد أنباء وشكوك رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صفوف البافاريين.

ماذا يحدث في صراع هالاند بين الأندية المتنافسة على خدمات مهاجم بوروسيا؟

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مانشستر سيتي الإنجليزي، يعد هو الأكثر استقرارًا في تلك الحرب، ويتواجد بوضع جيد من اللاعب، حيث يتقدم السباق بشدة، ويعتمد على رغبة اللاعب في التواجد في التدريب تحت قيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا.

في حين أوضحت أن ريال مدريد يكرس خدماته من أجل التوقيع مع اللاعب، ووجود رغبة كبيرة في برشلونة أيضًا في ذلك.

وأكدت ماركا، أن ريال مدريد يريد الاعتماد على مبابي وهالاند في الموسم المقبل، حتى لو لم يعزز الصفوف الأخرى في الفريق، إنها أمنية فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد العظيمة، في البداية طلب منه مدريد البقاء لمدة عام آخر في دورتموند. لكن هالاند يريد الخروج هذا العام، وأصبح الملكي الآن واضحاً في أنه سيذهب من أجله هذا العام.

طالع أيضًا: ليفاندوفسكي أفضل من هالاند.. أسباب توجه برشلونة لنجم بايرن ميونخ 

وأتمت الصحيفة أن مدريد لن يدخل في مزاد مع الأندية الأخرى لهالاند، بسبب توفر العلاقات الجيدة بين إدارة الملكي والفيستيفالي الألماني، ويعتقد أنه الوقت الأمثل للتوقيع مع هالاند حاليًا.

اقرأ أيضا

هل تعارك نيمار ودوناروما بعد مباراة باريس وريال مدريد؟

اسم مفاجئ.. نجم ريال مدريد يكشف عن أفضل مهاجم في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن