حديث تشافي السري لنجوم برشلونة بعد التعادل أمام جالطة سراي

تاريخ النشر: 11/03/2022
98
منذ سنتين
حديث تشافي السري لنجوم برشلونة بعد التعادل أمام جالطة سراي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، مواجهة برشلونة الإسباني وجلطة سراي التركي، المباراة التى أقيمت أمس الخميس، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وتأهل برشلونة إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي، بعد الفوز على نظيره نابولي الإيطالي، والإطاحة به من دور المغلوب بالدوري الأوروبي.

حديث تشافي لنجومه في غرفة ملابس برشلونة

وأكدت التقارير الإسبانية، أن المدير الفني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قد أكد لنجومه أن اجتياز الدور الحالي من الدوري الأوروبي مازال ممكنًا، والمهمة في تركية ليست مستحيلة.

وأوضح تشافي لنجومه في غرفة ملابس برشلونة عقب نهاية المباراة، أنهم لعبوا بشكل أفضل في الشوط الثاني من المباراة، وأنهم سيحسموا التأهل تركية.

 

تشافي يعلق على سقوط برشلونة في التعادل:

وأكد تشافي، في تصريحات صحفية، قائلًا: "اعتقد من العدالة أن نفوز أمام جلطة سراي، على الأقل (1-0)، لكن علينا أن نشيد بأدائهم ومجهودهم على مدار المباراة، الفريق التركي كان جيدًا جدًا في الدفاع، خاصة إيناكي بينيا، الذي كان جيدًا جدًا هو الأخر".

اقرأ أيضًا:

ليفاندوفسكي أفضل من هالاند.. أسباب توجه برشلونة لنجم بايرن ميونخ 

وكيل صلاح يورطه بالـ"سخرية" من يورجن كلوب بخصوص عقده الجديد 

دوناروما يكسر صمته برسالة مؤثرة لجماهير باريس سان جيرمان 

وتابع المدير الفني بنادي برشلونة، قائلًا:

"نريد أن نكون بحال جيد في لقاء الإياب، مثل المباريات الماضية، التعادل يحدث في كرة القدم، أنا منزعج من النتيجة".

وأردف: "هذه ليست النتيجة التي أردناها، كنا نريد على الأقل الفوز، لقد لعبوا مباراة كبيرة خصوصًا، ايناكي بينا التي تصدى لـ3/4 كرات، هذا يحدث في كرة القدم، ما زال لم يتم حسم أي شيء والحسم سيكون في تركيا، هذا هو الواقع".

واستكمل: "الاحاسيس متشابهة لما حدث في نابولي الدور الماضي، كنا نستحق الأفضل، هذه حسرة، علينا أن نفوز في تركيا، سنحاول التنافس بأفضل طريقة ممكنة".

واختتم تشافي، تصريحاته، بالتعليق على مستوى ايناكي بينا، في ظل تألقه، قائلًا: "هو غادر إعارة من أجل أن يعود للبارسا، أنا سعيد من أجله، لكنه عكر ليلتنا بالأمس".جالاتا سر

اقرأ أيضا

انتهت.. برشلونة يقرر طرد نجمه في الصيف المقبل

التعادل السلبي يسيطر على مواجهة برشلونة وجالاتا سراي

حمل تطبيق سعودي الآن