دوناروما يكسر صمته برسالة مؤثرة لجماهير باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 11/03/2022
231
منذ سنتين
دوناروما يكسر صمته برسالة مؤثرة لجماهير باريس سان جيرمان

كسر الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، صمته بعد أن ودّع فريقه بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، من دور الـ 16 بالمسابقة القارية.

وانتصر باريس سان جيرمان بهدف دون رد في لقاء الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء" بالبطولة بهدف دون رد، وتقدم في لقاء الإياب بهدف آخر على ملعب "سانتياجو برنابيو"، قبل أن ينقلب السحر على الساحر ويخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل كريم بنزيما الثلاثية الخاصة بفريق ريال مدريد، بينما سجل هدفي باريس سان جيرمان نجمه الأول كيليان مبابي.

وخلال المباراة ارتكب دوناروما، خطأ فادح كان نقطة تحول المباراة، ولك بعد أن خسر الكرة لصالح بنزيما حيث وقع على الهدف الأول له في المباراة.

دوناروما يوجه رسالة مؤثرة لجماهير باريس سان جيرمان

ونشر الحارس الإيطالي رسالة خاصة لجماهير باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقًا عليها: "الإقصاء من دوري الأبطال كان ضربة قاسية، الأيام القليلة الماضية لم تكن سهلة، لكن من لحظات الصعوبة نصبح أقوى".

وواصل: "الآن علينا التفكير بالحاضر، والفوز بلقب الدوري الفرنسي، وإعطاء كل شيء للنادي والمشجعين كما هو الحال دائماً. لنبدأ من جديد معاً، ونذهب إلى باريس".

طالع أيضًا: مفاجأة نارية| باريس سان جيرمان يدرس طرد نيمار.. لهذا الأمر 

وانتشرت تقارير صحفية مساء الخميس، تفيد بدخول اللاعب في مشادة مع زميله بالفريق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عقب الخروج المدوي من دوري الأبطال، حيث أكدت أنهم الثنائي اشتبكوا سويًا في غرف خلع الملابس الخاصة بهم في سانتياجو برنابيو.

لكن نيمار نشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي نفى فيها وجود أي اشتباكات بين الثنائي.

طالع أيضًا: هل تعارك نيمار ودوناروما بعد مباراة باريس وريال مدريد؟ 

اقرأ أيضا

اسم مفاجئ.. نجم ريال مدريد يكشف عن أفضل مهاجم في العالم

حسم الأمر| مبابي حدد مستقبله وينضم لريال مدريد.. لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن