اتفاق بين النصر والاتحاد.. 3 قرارات تاريخية "أبرزها عن حمد الله"

تاريخ النشر: 11/03/2022
5973
منذ سنتين
اتفاق بين النصر والاتحاد.. 3 قرارات تاريخية أبرزها عن حمد الله

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على "أزمة" النصر والاتحاد، والتي أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، على مدار أكثر من عام كامل.

واشتعلت الأزمة بين النصر والاتحاد، في صيف 2020، عندما حاول العالمي، التعاقد مع فهد المولد وفواز القرني، ثنائي العميد، قبل أن يتصالح الناديين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| ثلاثي الهلال والاتحاد والأهلي "متاح" أمام النصر.. مجانا

والأزمة تجددت مرة أخرى، عندما خطف النصر، الثنائي الكاميروني فينسنت أبوبكر والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، في صيف 2021، على الرغم من اتفاقهما مع الاتحاد.

ومن ناحيته، رد مجلس إدارة الاتحاد، على النصر، من خلال التعاقد مع "هداف" العالمي التاريخي، المغربي عبدالرزاق حمد الله، في الميركاتو الشتوي الماضي.

* مستجدات رسمية في الأزمة..

ولكن، يبدو أن أزمة النصر والاتحاد، شهدت مستجدات رسمية، خلال الأيام القليلة الماضية؛ وهو ما ألمح إليه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي.

والصرامي كشف عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن أزمة النصر والاتحاد، ستنتهي قريبًا للغاية؛ لتعود العلاقات التاريخية، لما كانت عليه سابقًا.

- إذًا.. ماذا لو انتهت أزمة النصر والاتحاد بالفعل؟!

من الممكن أن يترتب على هذا الأمر، مجموعة من القرارات الرسمية التاريخية، من قِبل إداراتي النصر والاتحاد؛ على النحو التالي:

* أولًا: عبدالرزاق حمد الله

تنازل النصر وحمد الله، عن جميع القضايا المرفوعة أمام لجنة الاحتراف والمحاكم العادية، من الطرفين؛ ليسدل الستار على واحدة من أخطر القضايا، في الموسم الرياضي الحالي.

* صفقات تبادلية كبرى

في عام 2020، عندما تصالح النصر والاتحاد، تنازل العالمي، عن 3 لاعبين دفعة واحدة، إلى قلعة العميد؛ وهو الأمر الذي من الممكن أن يتكرر مجددًا، من خلال تبادل النجوم.

* حسم مستقبل المولد

من شأن تصالح النصر والاتحاد، أن يسهل تجديد مجلس إدارة أنمار الحائلي، عقد فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن العالمي وقتها، لن يزايد في الصفقة، مثلما يفعل الآن.

اقرأ أيضا

روسو يعاقب نجم النصر بسبب الهلال.. قرار يسعد الجماهير

مفاجأة في النصر.. قرار رسمي عاجل ينهي أزمة الهلال الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن