روسو "يعاقب" نجم النصر بسبب الهلال.. قرار يسعد الجماهير

تاريخ النشر: 11/03/2022
5333
منذ سنتين
روسو يعاقب نجم النصر بسبب الهلال.. قرار يسعد الجماهير

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن إجراء الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو تعديل على تشكيلة النصر الأساسية المرتقبة لمواجهة الاتفاق، في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الاتفاق، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم "الجمعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

وأفادت صحيفة الاقتصادية، صباح اليوم الجمعة، عن استقرار الأرجنتيني ميجيل روسو على الاعتماد على الحارس أمين بخاري في التشكيلة الأساسية للنصر أمام الاتفاق، مساء اليوم الجمعة.

وجاء التعديل على التشكيلة، نظرا لتراجع مستوى الحارس الأساسي وليد عبدالله، خاصة بعد الخسارة المذلة أمام الهلال برباعية نظيفة، على ملعب مرسول بارك، بالجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

ترتيب النصر والاتفاق في جدول الدوري 

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة من 23 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

على الجانب الآخر، يحتل الاتفاق المركز الرابع عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة من 22 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

الصرامي يخرج عن شعوره.. بتصريحات شديدة اللهجة ضد النصر وآل معمر

ثنائي الهلال والنصر إلى الأهلي.. وصفقة تبادلية مع السومة

حمل تطبيق سعودي الآن