توخيل يعلق على "أزمات" تشيلسي: سنواصل المنافسة

تاريخ النشر: 11/03/2022
83
منذ سنتين
توخيل يعلق على أزمات تشيلسي: سنواصل المنافسة

علق الألماني توماس توخيل، المدير الفني بنادي تشيلسي، على الأزمات التى تواجه إدارة نادي البلوز خلال الفترة الحالية، بعد تحقيق فريقه الفوز بثلاثة أهداف مقابل واحد، أمام نوريتش سيتي في المباراة التى أقيمت أمس الخميس.

تتواصل تداعيات قرار حكومة المملكة المتحدة بتجميد أملاك الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي بما فيها نادي البلوز، على خلفية الغزو الروسي لأوكرانيا.

تشيلسي يعاني من الكثير من التخبطات في الفترة الحالية، وقد يتعرض لخسائر كبيرة خلال الأيام المقبلة، ومن بين تلك الخسائر، إعلان شركة "ثري" إيقاف رعايتهم للبلوز في أعقاب العقوبات المفروضة على المالك رومان أبراموفيتش.

طالع أيضًا: رسالة نارية من نجم باريس إلى الجماهير بعد السقوط أمام ريال مدريد 

تعليق مثير من توخيل على الأزمات التى تواجه تشيلسي:

وقال توماس توخيل، في تصريحت صحفية: "قرار تجميد أملاك النادي بالفعل هي أخبار كبيرة وصادمة للجميع داخل تشيلسي بكل تأكيد، أتفهم أنك ترغب في إلقاء الاسئلة لكن ليس لدي إجابة واضحة لهذا الأمر".

واستكمل: "نراقب الوضع ودعنا ننتظر ما سيحدث في المستقبل، الأمور تنقلب يوميًا بعد الآخر لذلك علينا الانتظار وتمني الأفضل لتشيلسي".

وتطرق للحديث عن قدرة تشيلسي، على المنافسة في الدوري في ظل هذه الأزمات، قائلًا: "سنحاول أن ننفضل عن هذه الأمور ونركز فقط على كرة القدم، الأمر لن يكون سهلًا بالطبع لكننا سنقوم بكل ما لدينا".

وأتم توخيل، تصريحاته قائلًا: "كلما كان لدينا ما يكفي من القمصان وهناك حافلة تنقلنا إلى المباريات، إننا سنواصل في المنافسة على كافة الألقاب حتى النفس الأخير بكل ما لدينا من قوة".

اقرأ أيضا

رسميا.. ثلاثي تشيلسي يغادرون بعد قرار تجميد النادي

مفاجآت كبيرة في تشكيل تشيلسي لمواجهة نورويتش بالبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن