تشافي يعلق على أداء برشلونة أمام جلطة سراي.. "هذا يحدث في الكرة"

تاريخ النشر: 11/03/2022
173
منذ سنتين
تشافي يعلق على أداء برشلونة أمام جلطة سراي.. هذا يحدث في الكرة

علق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، على أداء لاعبيه على مدار مباراة الأمس، والفشل في تحقيق فوز غالي على نظيره جلطة سراي التركي، في المباراة التى اقيمت ضمن منافسات الدوري الأورروبي.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، مواجهة برشلونة الإسباني وجلطة سراي التركي، المباراة التى أقيمت أمس الخميس، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وتأهل برشلونة إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي، بعد الفوز على نظيره نابولي الإيطالي، والإطاحة به من دور المغلوب بالدوري الأوروبي.

طالع أيضًا: "وباء أخطر من كورونا".. يضرب باريس وميسي يفشل في العلاج 

تشافي يعلق على سقوط برشلونة في التعادل:

وأكد تشافي، في تصريحات صحفية، قائلًا: "اعتقد من العدالة أن نفوز أمام جلطة سراي، على الأقل (1-0)، لكن علينا أن نشيد بأدائهم ومجهودهم على مدار المباراة، الفريق التركي كان جيدًا جدًا في الدفاع، خاصة إيناكي بينيا، الذي كان جيدًا جدًا هو الأخر".

وتابع المدير الفني بنادي برشلونة، قائلًا: "نريد أن نكون بحال جيد في لقاء الإياب، مثل المباريات الماضية، التعادل يحدث في كرة القدم، أنا منزعج من النتيجة".

وأردف: "هذه ليست النتيجة التي أردناها، كنا نريد على الأقل الفوز، لقد لعبوا مباراة كبيرة خصوصًا، ايناكي بينا التي تصدى لـ3/4 كرات، هذا يحدث في كرة القدم، ما زال لم يتم حسم أي شيء والحسم سيكون في تركيا، هذا هو الواقع".

واستكمل: "الاحاسيس متشابهة لما حدث في نابولي الدور الماضي، كنا نستحق الأفضل، هذه حسرة، علينا أن نفوز في تركيا، سنحاول التنافس بأفضل طريقة ممكنة".

واختتم تشافي، تصريحاته، بالتعليق على مستوى ايناكي بينا، في ظل تألقه، قائلًا: "هو غادر إعارة من أجل أن يعود للبارسا، أنا سعيد من أجله، لكنه عكر ليلتنا بالأمس".

اقرأ أيضا

هالاند يوافق بشكل رسمي على الانتقال لبرشلونة.. بشرط صادم

مفاجآت بالجملة بتشكيل برشلونة ضد جالطا سراي في الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن