التعادل السلبي يسيطر على مواجهة برشلونة وجالاتا سراي

تاريخ النشر: 11/03/2022
46
منذ سنتين
التعادل السلبي يسيطر على مواجهة برشلونة وجالاتا سراي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، مواجهة برشلونة الإسباني وجالاتا سراي التركي، المباراة التى أقيمت اليوم الخميس، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

وتأهل برشلونة إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي، بعد الفوز على نظيره نابولي الإيطالي، والإطاحة به من دور المغلوب بالدوري الأوروبي.

طالع أيضًا:

"وباء أخطر من كورونا".. يضرب باريس وميسي يفشل في العلاج 

تعرف على موعد إجراء قرعة كأس العالم 2022 بقطر 

** أحداث المباراة:

دخل لاعبي برشلونة المباراة منذ الدقيقة الأولى بالسيطرة الكاملة على مجريات اللقاء من خلال التسديد على المرمى والاستحواذ على الكرة والهجمات المنظمة على مرمى جالاتا سراي التركي.

قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق، سدد ممفيس ديباي، لاعب كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس إيناكي بينا ببراعة قوية.

وبدأ أبناء القلعة الكاتالونية، النصف الثاني من المباراة، باستكمال الضغط المكثف على مرمى الضيوف، ولمن دون ترجمة لكل هذا الضغط إلى أهداف.

ومع الدقيقة "78" من عمر المباراة، سجل جوميز، مهاجم جالاتا سراي، الهدف الأول لفريقه، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وعلى مدار العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة، أرسل جوردي ألبا، تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس بسهولة.

موعد مباراة برشلونة وجالاتا سراي المقبلة:

يستدرج جالاتا سراي التركي نظيره برشلونة الإسباني، مساء الخميس المقبل، الموافق 17 من مارس القادم، على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة بتشكيل برشلونة ضد جالطا سراي في الدوري الأوروبي

موعد مباريات الدوري الأوروبي اليوم| برشلونة يستضيف جالطة سراي

حمل تطبيق سعودي الآن