الاتحاد يقدم عرضا رسميا إلى حمد الله.. ورد من النصر والأهلي

تاريخ النشر: 10/03/2022
2147
منذ سنتين
الاتحاد يقدم عرضا رسميا إلى حمد الله.. ورد من النصر والأهلي

قدم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عرضًا رسميًا إلى النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

والاتحاد تعاقد مع حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ النصر، عقد اللاعب؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

النصر يهدد الهلال بـ"ثورة تاريخية مرعبة".. بقيادة نجم الاتحاد

ومنذ الانتقال إلى قلعة العميد، سجل النجم المغربي، 9 أهداف وصنع أسيست، خلال 8 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.

* عرض الاتحاد الرسمي..

وكشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن تقديم الإدارة الاتحادية، عرضًا رسميًا إلى حمد الله، لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2023.

وبموجب العقد الجديد، سيستمر عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حتى 30 يونيو 2024، في حال موافقته على التجديد؛ وفقًا لما ذكره الصرامي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

تغريدة سعود الصرامي

* رد النصر والأهلي..

ومن أجل مواجهة القوة الاتحادية، في السنوات القليلة القادمة، بدأ النصر والأهلي، الإعداد منذ الآن، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر، سيشهد تغييرات إدارية وفنية ضخمة، في كافة الألعاب، بعد الموسم الرياضي الحالي "الكارثي".

وعن الأهلي، أوضح الصرامي، أنه اتخذ قرارًا نهائيًا، بالاستغناء عن المهاجم السوري الكبير عمر السومة، وتعويضه بمهاجم عالمي جديد.

جدير بالذكر أن السومة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ صيف 2014، عندما انتقل إليه قادمًا من القادسية الكويتي.

اقرأ أيضا

حمد الله أمام المحاكم على طريقة النصر.. تصعيد خطير يزلزل الاتحاد

رسالة خاصة إلى رئيس الشباب عن كلاسيكو الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن