رسميا.. أبو جبل يحسم موقفه من عرض النصر

تاريخ النشر: 06/03/2022
1228
منذ سنتين
رسميا.. أبو جبل يحسم موقفه من عرض النصر

حسم النجم محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري، رسميًا، مساء اليوم الأحد، موقفه من إتمام انتقاله إلى النصر.

ونجح النصر في يناير 2022، في الحصول على خدمات المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، لكنه فشل في التعاقد مع حارس مرمى، بعد انتقال محمد العويس من الأهلي إلى الهلال، بجانب تعثر مفاوضاته مع الروماني ستول ديميترفيسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني.

ويمتلك النصر في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، الحارسين وليد عبد الله وأمين بخاري، بعد إعارة الشاب نواف العقيدي إلى الطائي، لمدة 6 أشهر فقط.

أبو جبل يحدد موقفه من عرض النصر

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عبر مقطع فيديو منشور على حسابه الرسمي في موقع يوتيوب، أنه نجح في إقناع 4 لاعبين بشأن تجديد عقودهم المنتهية يونيو 2022.

وشدد على أن الحارس المصري محمد أبو جبل باقٍ بين صفوف الزمالك، بعدما وافق رسميًا على تجديد العقد المبرم بينهما.

وأوضح في سياق متصل، تجديد عقود كل من عمر السعيد، حازم إمام ورزاق سيسيه، مستدركًا أن فرص بقاء طارق حامد مرتفعة جدًا، بينما ينتظر المغربي أشرف بن شرقي، بدء المفاوضات مع وكيل أعماله.

أبو جبل وقع على عقود النصر

كان محمد أبو جبل وقع على عقود انضمامه مجانًا إلى النصر، بدءًا من صيف 2022، بعقد يمتد إلى موسمين.

وتراجع الحارس الذي تألق مع منتخب مصر بشكل لافت في كأس أمم أفريقيا الماضية، عن اتفاقه مع مجلس إدارة مسلي آل معمر، الذي يفكر حاليًا في أكثر من خيار آخر حول العالم.

اقرأ أيضا

إقالات المدربين.. الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في الصدارة

فيديو| نجم الهلال يتسبب في صراخ الجماهير أمام النصر.. ماذا فعل

حمل تطبيق سعودي الآن