"رسالة خاصة" إلى رئيس الشباب عن كلاسيكو الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 09/03/2022
749
منذ سنتين
رسالة خاصة إلى رئيس الشباب عن كلاسيكو الهلال والاتحاد

وجه الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، رسالة خاصة إلى خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، عن مباراة كلاسيكو المملكة بين الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين.

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا مثيرًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-1)، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ورفع الهلال، حامل اللقب، رصيده إلى 43 نقطة من 21 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن النصر "الثالث بـ44 نقطة"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة من 23 مباراة، في صدارة الدوري.

وكبت محمد الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، "شكرًا للأستاذ خالد البلطان صاحب العين الثاقبة التي اصطادت النسر النيجري أوديون إيغالو وأدخلته لملاعبنا".

ووقع أوديون إيجالو على هدف الهلال الثاني في مرمى الاتحاد في الدقيقة 68، بعد تلقي تمريرة من سالم الدوسري، ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك من الزاوية اليمنى، ليمنح الزعيم فوزا غاليا في مشواره نحو الدوري. 

يتصدر أوديون إيجالو مهاجم الهلال ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري برصيد 16 هدف. 

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| مفاجأة صادمة للاتحاد بسيناريو الشباب وهجوم نصراوي

الشباب يزيح النصر من الوصافة برباعية في الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن