الهلال يعبث بترتيب الدوري.. جلد الشباب وخدم النصر وينتظر الاتحاد

تاريخ النشر: 06/03/2022
1586
منذ سنتين
الهلال يعبث بترتيب الدوري.. جلد الشباب وخدم النصر وينتظر الاتحاد

أشار الإعلامي الرياضي إبراهيم الصالحي، صباح اليوم الأحد، إلى قوة نادي الهلال في التحكم بترتيب الفرق المنافسة على صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين. 

وكتب إبراهيم الصالحي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "الهلال بعد العودة من أبو ظبي، جلد الشباب (٠/٥)، وأعطى المركز الثاني للنصر!". 

واستطرد الإعلامي الرياضي حديثة عن الهلال، قائلا: "حس بتأنيب الضمير، جلد النصر (٠/٤)، ورجع المركز الثاني للشباب". 

ولا تزال توابع الهزيمة المذلة للنصر من الغريم التقليدي فريق الهلال، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022، مستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين الجماهير والإعلاميين من كلا الجانبين. 

ترتيب الهلال والنصر في جدول الدوري السعودي 

النصر يتواجد ثالثا في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

كلاسيكو المملكة بين الهلال والاتحاد 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، لمواجهة الاتحاد، متصدر الدوري في صراع على حسم الدوري. 

يحتضن ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، كلاسيكو المملكة بين فريقي الهلال والاتحاد، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

اقرأ أيضا

إقالات المدربين.. الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في الصدارة

قرار رسمي من نجم الهلال يهز الشارع الرياضي السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن