هدية من بيريز للخليفي.. هل تقرب مبابي إلى ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 09/03/2022
134
منذ سنتين
هدية من بيريز للخليفي.. هل تقرب مبابي إلى ريال مدريد؟

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، لخوض مواجهة مصيرية في مشواره بالموسم الجاري في بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما يستقبل نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجي، وكل أذهان الجماهير معلقة في كيف ينجح الملكي في التعاقد مع النجم كيليان مبابي مهاجم البي إس جي المتألق.

ورغم الخسارة في لقاء الذهاب بأقدام مبابي، الذي سجل هدف فوز باريس سان جيرمان على منافسه ريال مدريد في ملعب "حديقة الأمراء"، إلا أن الملكي وجماهيره قد يغفرون له ذلك، إذا ما وقع مع النادي للانضمام إليه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعول ريال مدريد خلال المباراة اليوم التي ستقام بينه وبين باريس سان جيرمان على تحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل المباشر إلى الدور المقبل.

وعلى هامش المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، التقى الثنائي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مع نظيره ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، في مأدبة الغداء التي تقام قبل اللقاء، حيث تناولا وجبة الغداء، واستمرت لحوالي ساعة و 45 دقيقة.

وكشف الصحفي جوسيب بيدريرول ببرنامج "شيرينجيتو" الإسباني، أن تفاصيل وجبة غداء بيريز والخليفي تمت بشكل ودي، واستمرت الوجبة ساعة و 45 دقيقة.

طالع أيضا: تسريب ملامح تشكيل ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال 

وتطرق الصحفي في حديثه مؤكدًا أن الثنائي لم يتحدثا حول مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وانضمامه إلى الميرنجي، وأيضًا لم يتحدثا على مشروع بطولة السوبرليج الذي يترأسه رئيس الملكي، ويريد أن يخرج للأضواء لتكون بطولة موازية لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف برنامج الشيرينجيتو، أن بيريز قام بمنح الخليفي هدية صغيرة، عبارة عن مجسم لملعب "سانتياجو برنابيو" الجديد، مشيرًا إلى أنها قد تقرب انتقال مبابي إلى الريال بسبب وجود جو من الألفة بين الرئيسان.

هدية بيريز للخليفي

اقرأ أيضا

نيمار يصعق ريال مدريد بمفاجأة صادمة في قمة دوري الأبطال

أحذروا..أنشلوتي يرفض تحية جماهير ريال مدريد لمبابي في البرنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن