مفاجأة القرن.. رونالدو مع ميسي ونيمار في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 09/03/2022
324
منذ سنتين
مفاجأة القرن.. رونالدو مع ميسي ونيمار في باريس سان جيرمان

حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قراره بالرحيل عن الشياطين الحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توتر العلاقة مع المدرب الألماني رالف رانجيك.

وكان كريستيانو رونالدو قد عاد لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادما من يوفنتوس الإيطالي مقابل 15 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف عام 2023.

وعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء أمس الثلاثاء، لتدريبات فريقه مانشستر يونايتد بعد الغياب عن ديربي مدينة مانشستر، والذي إقيم يوم الأحد الماضي، في الجولة الـ28 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعرض مانشستر يونايتد للخسارة (4-1) أمام مانشستر سيتي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 وشهدت المباراة، غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، والذي يعود إلى أنه طلب استبعاده من القائمة كلها، بعد أن أبلغه رانجنيك بأنه سيتواجده على دكة البدلاء لأسباب فنية وخططية.

تابع أيضا..

مايكل أوين يصدم برشلونة وريال مدريد: محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول 

ريال مدريد ضد باريس.. التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة 

وعد مثير من محمد صلاح لجماهير ليفربول بعد الخسارة من إنتر 

كريستيانو رونالدو يقرر الانضمام لميسي ونيمار في باريس سان جيرمان: 

كشفت تقارير بريطانية، أن كريستيانو رونالدو اتخذ بالفعل قراره بمغادرة مانشستر يونايتد بنهاية الموسم، إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري الأبطال، خاصة بعد الخسارة برباعية في ديربي مانشستر.

وأوضحت أن وضع مانشستر يونايتد ليس بالسهل بشأن التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث تراجع الفريق للترتيب الخامس، لصالح أرسنال الذي مازال لديه مباراتين مؤجلتين.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن كريستيانو رونالدو يفضل الانتقال لباريس سان جيرمان، من أجل التواجد بجانب الثنائي ليونيل ميسي ونيمار جونيور دا سيلفا.

عودة كريستيانو رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد:

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، عن عودة كريستيانو رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد، استعدادا لمواجهة توتنهام يوم السبت المقبل، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

وتأتي عودة كريستيانو رونالدو لتدريبات مانشستر يونايتد، بعد تصريحات رالف رانجيك مدرب الشياطين الحمر، بأن المهاجم البرتغالي يعاني من إصابة في الفخذ، وغاب على أثرها عن ديربي مانشستر.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كريستيانو رونالدو كان أخر من غادر مقر تدريبات مانشستر يونايتد بعد حوالي 90 دقيقة من نهاية المران.

اقرأ أيضا

حنبعل المجبري يكشف سر خوفه من كريستيانو رونالدو بمانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يكشف أكاذيب رانجيك بعد فضيحة ديربي مانشستر 

حمل تطبيق سعودي الآن