دياز يكشف سر "توهج" الهلال.. ويؤكد: كلاسيكو الاتحاد كان ممتعا

تاريخ النشر: 08/03/2022
490
منذ سنتين
دياز يكشف سر توهج الهلال.. ويؤكد: كلاسيكو الاتحاد كان ممتعا

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الفريق خاض مباراة ممتعة مع الاتحاد، وشيقة لجماهير الفريقين، مبينًا أن الفوز أحيا الآمال بالفوز بلقب الدوري السعودي.

وحقق الهلال فوزًا مثيرًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال رامون دياز "سعداء بهذا الفوز، وكانت المباراة بأي لحظة تذهب إلى أحد الفريقين".

وعن سر تألق الهلال منذ تولي رامون دياز تدريب الفريق، قال المدرب الأرجنتيني "السر في استيعاب اللاعبين لفلسفة المدرب والفضل يعود إليهم".

وحقق الهلال العلامة الكاملة تحت قيادة رامون دياز، حيث فاز على الشباب بنتيجة (5-0)، والحزم (2-0)، والنصر (4-0)، والاتحاد (2-1)، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما قاد دياز الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز على النصر بنتيجة (2-1)، في ربع النهائي.

وأوضح دياز أن الطريقة التي يلعب بها الهلال هي الأمثل، لأنه يزج بالهجوم، ما ساهم في آداء كبير أمام فريق قوي جدًا، لم يخسر منذ 14 مباراة.

ورفع الهلال رصيده إلى 43 نقطة من 21 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن النصر، صاحب المركز الثالث بـ44 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق.

في المقابل، تجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة من 23 مباراة، ليبقى في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

صور| تسليم جائزة الأفضل لرومارينيو وكونترا في كلاسيكو الهلال

بعد الكلاسيكو.. الاتحاد في قمة جديدة والهلال يصطدم بالرائد

حمل تطبيق سعودي الآن