الهلال يصعق الاتحاد بثنائية.. "الزعيم يرفض خلع تاج الدوري"

تاريخ النشر: 08/03/2022
593
منذ سنتين
الهلال يصعق الاتحاد بثنائية.. الزعيم يرفض خلع تاج الدوري

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا مثيرًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-1)، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتقدم سالم الدوسري بهدف لصالح الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 16، ثم رد هارون كمارا بتسجيل هدف التعادل لصالح الاتحاد في الدقيقة 59، بعد تلقي تمريرة عرضية من رومارينيو، منحت كمارا فرصة الانفراد ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

ووقع أوديون إيجالو على هدف الهلال الثاني في مرمى الاتحاد في الدقيقة 68، بعد تلقي تمريرة من سالم الدوسري، ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك من الزاوية اليمنى.

ورفع الهلال، حامل اللقب، رصيده إلى 43 نقطة من 21 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن النصر "الثالث بـ44 نقطة"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة من 23 مباراة، في صدارة الدوري.

أبرز فرص مباراة الهلال والاتحاد

وفي الدقيقة 21، وجه ظهير الهلال سعود عبد الحميد تمريرة عرضية، وصلت إلى سالم الدوسري الذي سدد كرة خطيرة تألق حارس الاتحاد مارسيلو غروهي في إبعادها.

وفي الدقيقة 31، تلقى مهاجم الهلال أوديون إيجالو تمريرة من سالم الدوسري، ليسدد الكرة داخل منطقة الجزاء، ويبدع غروهي في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 43، وجه صانع ألعاب الاتحاد رومارينيو، الذي كان في وضع انفراد تام، تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 45+2، وجه مهاجم الاتحاد هارون كمارا تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 55، أهدر رومارينيو فرصة هدف محقق لصالح الاتحاد، بعد توجيه تسديدة إلى المرمى الخالي، قبل أن ينجح ظهير الهلال سعود عبد الحميد في إبعاد الكرة من أمام المرمى.

وفي الدقيقة 70، وجه محور الاتحاد برونو هنريكي تمريرة طويلة خطيرة إلى هارون كمارا الذي أهدر فرصة هدف محقق، بعد فشله في استقبال الكرة.

وفي الدقيقة 79، سجل موسى ماريجا هدفًا لصالح الهلال من كرة رأسية في الزاوية اليمنى، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 83، سجل فهد المولد هدفًا لصالح الاتحاد بتسديدة في الزاوية اليسرى، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

اقرأ أيضا

فيديو| أنت الحكم.. هل تم ذبح الاتحاد أمام الهلال؟

فيديو| الهلال والاتحاد.. أزمة السوق السوداء تضرب الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن