كيف استقبلت جماهير ريال مدريد القائد "الخائن"؟.. "راموس يرد بقوة"

تاريخ النشر: 08/03/2022
472
منذ سنتين
كيف استقبلت جماهير ريال مدريد القائد الخائن؟.. راموس يرد بقوة

يتواصل الحديث عن كواليس تواجد باريس سان جيرمان الفرنسي، في إسبانيا، استعدادا لمواجهة ريال مدريد يوم  غدا الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه باريس سان جيرمان، في مباراة يحتاج فيها الفريق الملكي للانتصار على الأقل بفارق هدف من أجل اللجوء للوقت الإضافي.

واستطاع باريس سان جيرمان التفوق بفضل هدف الموهبة الشابة المتألقة، كيليان مبابي، في الدقيقة الأخيرة من موقعة حديقة الأمراء.

وفي المقابل، بات يحتاج باريس سان جيرمان للتعادل بأي نتيجة أو الفوز أيضا بأي نتيجة في مواجهة ملعب البرنابيو يوم الأربعاء المقبل، من أجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال.

وتشهد مواجهة ملعغب سانتياجو برنابيو عودة سيرخيو راموس لمدريد من جديد، بعد أقل من موسم على مغادرته ريال مدريد، في صفقة انتقال حر لباريس سان جيرمان.

ومن المتوقع، أن يغيب راموس عن مواجهة الغد أمام ريال مدريد، لعدم جاهزيته الفنية بسبب توالي الإصابات التي تعرض لها منذ بداية الموسم الجاري.

تابع أيضا..

نيمار يصعق ريال مدريد بمفاجأة صادمة في قمة دوري الأبطال 

هل يكرر بيريز إهانته لرئيس باريس على وجبة الغداء؟.. كواليس صادمة 

"أحذروا"..أنشلوتي يرفض تحية جماهير ريال مدريد لمبابي في البرنابيو 

استقبال حافل من جماهير ريال مدريد للقائد راموس: 

استقبل جمهور ريال مدريد سيرخيو راموس قائد الفريق السابق، ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، بحفاوة كبيرة، من خلال عبارات تعبر عن الحب والتقدير له.

ورد راموس على هتافات جماهير ريال مدريد، من خلال مغادرة حافلة فريقه والتوجه للجماهير وتوجيه الشكر لهم، على الاستقبال المميز له.

ووجه أيضا جمهور ريال مدريد عبارات تقدير لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بقولهم: "كيليان نحن نحبك".. "أنت تحب ريال مدريد".

تعليق أنشلوتي على تحية جماهير ريال مدريد لمبابي:

وأوضح قائلا: "كنت لاعب كرة قدم، وأتمنى بأن لا يتعرض اللاعبون للإصابات، ما حدث لمبابي سيمنحه فرصة للعب ونحن مستعدين ونعتقد بأنه قادر على اللعب".

واستطرد: "تاريخ البيرنابيو يتحدث بأن اللاعبين العظماء يتلقون التحية، وسأتفهم إذا ألقوا التحية لمبابي، تحب الجماهير اللاعبين الرائعين، لكنهم أيضًا يحبون رؤية فريقهم وهو يحقق الفوز".

وأتم كارلو حديثه: "الفرق بين هذه المباراة ومباراة الذهاب هو أننا عملنا بشكلٍ جيد من الناحية البدنية، نحن مقتنعون بأننا سنخوض مباراة رائعة غدًا".

اقرأ أيضا

الحوار الكامل لفينيسيوس.. كواليس مثيرة من غرفة ملابس ريال مدريد

نيمار يصعق ريال مدريد بمفاجأة صادمة في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن