الحرب تهدي النصر صفقة العمر.. "ضربة آل معمر"

تاريخ النشر: 08/03/2022
2470
منذ سنتين
الحرب تهدي النصر صفقة العمر.. ضربة آل معمر

وضع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اسمًا عالميًا، على رأس أولوياته، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث "مؤقتًا"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة.

اقرأ أيضًا

نجم النصر أفضل من مبابي وليفاندوفسكي.. "أبوبكر هدافا للعالم" 

ووفقًا لتقارير صحفية، يرغب النصر، في التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب إيرتون لوكاس، ظهير أيسر نادي سبارتاك موسكو الروسي.

وكشفت التقارير، عن أن لوكاس، قرر فسخ عقده مع سبارتاك موسكو، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنح اللاعبين في الدوريين الروسي والأوكراني، حق فسخ عقودهم - من جانب واحد -، قبل نهاية شهر أبريل القادم.

وقرار "فيفا"؛ يأتي بسبب الغزو الروسي، على أوكرانيا، والذي شهد تصاعدًا خطيرًا للغاية، خلال اليومين الماضيين، مع تدخل العديد من الدول، في الأزمة.

* النصر يضحي بـ"أسماء كبرى"..

وإدارة نادي النصر، مستعدة للتضحية بالثنائي محمد قاسم وحمد آل منصور، للتعاقد مع لوكاس، مع الاعتماد على منصور الشمري كـ"بديل"، بعد أن كان أساسيًا، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

ويُعاني العالمي بشدة، في مركز الظهير الأيسر، وذلك بعد انتقال اللاعب عبدالرحمن العبيد، إلى الهلال، خلال الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، بعد نهاية عقده.

- إذًا.. من هو إيرتون لوكاس "صفقة النصر المرتقبة"؟!

لاعب برازيلي من مواليد 19 يونيو من عام 1997، حيث بدأ مسيرته الكروية، في العديد من الأندية المحلية الصغيرة، قبل الانتقال إلى الفئات السنية للعملاق فلومينينسي، في 2014.

وصعد إيرتون، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلومينينسي، في يناير 2018، قبل أن ينتقل منه إلى سبارتاك موسكو، في بداية عام 2019.

ومع سبارتاك، سجل إيرتون لوكاس، 4 أهداف، وصنع 11 آخرين، خلال 106 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

مايكون يستفيق من كابوس النصر.. ويعود إلى كرة القدم

تاليسكا حزين في النصر.. اعرف وجهة البرازيلي القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن