أبو جبل يفاجئ النصر بقرار جديد .. ويكشف سر التوقيع مع وكيل سعودي

تاريخ النشر: 08/03/2022
1826
منذ سنتين
أبو جبل يفاجئ النصر بقرار جديد .. ويكشف سر التوقيع مع وكيل سعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجاة صادمة جديدة تضرب مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بشأن التوقيع مع حارس المرمى الدولي المصري محمد أبو جبل. 

والنصر توصل إلى اتفاق مع أبو جبل، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023، ولمدة عامين، مقابل 4 ملايين دولار، وذلك بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري.

وأشارت تقارير صحفية مصرية، إلى تأكيد حارس المرمى محمد أبو جبل لمدربه في الزمالك أسامه نبيه، على الاستمرار بين صفوف الفريق، وعدم الرحيل للنصر.

وأفادت التقارير أن محمد أبو جبل نفى كل ما يتردد حول توقيعه مع وكيل سعودي، موضحًا أن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت بهدف تسويق لشركة ملابس سعودية. 

وأكد حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري، أن كل ما يتردد عن توقيعه للنصر غير صحيح.

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

النصر يتواجد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

النصر يحسم صفقة عالمية.. آل معمر يفوز على ريال مدريد ويوفنتوس

آل معمر أعاد النصر إلى سيناريو 2007.. تغريدة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن