الهلال والاتحاد.. صراع الجبابرة بين إيجالو ورومارينيو

تاريخ النشر: 08/03/2022
116
منذ سنتين
الهلال والاتحاد.. صراع الجبابرة بين إيجالو ورومارينيو

مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاق الكلاسيكو الكبير الليلة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الاتحاد المؤجلة من وقت سابق بينهما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 تتجه الأنظار صوب بصمة كبار المحترفين في الفريقين لحسم القمة المرتقبة بينهما الليلة وحصد 3 نقاط غالية.

ويعول الأتي على مهاجمه البرازيلي رومارينيو داسيلفا في لقاء الهلال والاتحاد في ظل المستوى المميز الذي ظهر عليه رومارينيو في الموسم الجاري وبات ورقة رابحة للاتحاد في الكثير من المباريات وساهم في حصد الفريق صدارة الدوري برصيد 54 نقطة.

وسجل رومارينيو 14 هدفا للاتحاد هذا الموسم وهو ثاني هدافي لائحة الهدافين في الوقت الحالي وينتظر أن يراهن عليه في قيادة الهجوم من جانب المدير الفني كوزمين كونترا.

ويعول الزعيم على مهاجمه النيجيري أوديون إيجالو في لقاء الهلال والاتحاد في ظل المستوى المميز الذي ظهر عليه إيجالو في الموسم الجاري سواء مع الشباب ثم الهلال وساهم في حصد الفريق نقاط هامة في الفترة الأخيرة ليرفع رصيده إلى 40 نقطة.

ويتصدر إيجالو حاليا لائحة هدافي الدوري برصيد 15 هدفا ويبحث عن مواصلة هز الشباك والزحف نحو حصد لقب الدوري وحسم قمة الهلال والاتحاد لصالح فريقه الزعيم والاقتراب من ملاحقة الاتحاد على القمة خاصة في ظل امتلاك الهلال 3 مباريات مؤجلة من بينها مباراته المرتقبة مع الاتحاد اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان.

وتمثل مباراة الاتحاد والهلال قمة كروية كبرى تترقبها الجماهير الليلة في حسم بوصلة هوية بطل الدوري في الموسم الجاري.

ويدخل الاتحاد اللقاء ولديه 54 نقطة يحتل بها المركز الأول بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مقابل 40 نقطة الهلال رابع الجدول.

اقرأ أيضا

ماريجا يرعب الاتحاد وينتقد الهلال قبل كلاسيكو المملكة

الهلال ضد الاتحاد..فوز الزعيم يكسر رقما تاريخيا ويشعل صراع الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن