ماريجا يرعب الاتحاد وينتقد الهلال قبل كلاسيكو المملكة

تاريخ النشر: 08/03/2022
507
منذ سنتين
ماريجا يرعب الاتحاد وينتقد الهلال قبل كلاسيكو المملكة

وجه المالي موسى ماريجا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة هامة عن حظوظ الزعيم أمام الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، وكيف يصل إلى التتويج بالدوري السعودي في نهاية المطاف. 

لا صوت يعلو فوق المباراة المصيرية، "كلاسيكو المملكة" وتتجه الأنظار في السعودية والوطن العربي لمتابعة لقاء الهلال بالمتصدر فريق الهلال.

يحتضن ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، بين الهلال والاتحاد، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال موسى ماريجا في تصريحات تليفزيونية لـ"برنامج كورة" المذاع على فضائية روتانا خليجية: "بالنسبة للدوري فمن وجهة نظري فرطنا في نقاط كثيرة جدًا، وتأخرنا قليلاً بسبب المباريات المؤجلة". 

وعن مواجهة الاتحاد الليلة، علق مهاجم الهلال: "نحن نمتلك في مباراة الاتحاد الحافز والطموح، ومتأكد أننا إذا دخلنا المباراة بمعنويات مرتفعة وروح قتالية، حتماً سنستطيع تحقيق نقاط المباراة، إضافة إلى نقاط لقاء الإياب الذي سنلعبه في أرض الاتحاد". 

وشدد ماريجا على ضرورة تحقيق الهلال سلسلة من الانتصارات في المباريات المتبقية من الدوري السعودي، وإذا نجحنا في ذلك أعتقد أننا سنتوج باللقب. 

ترتيب الهلال والاتحاد بجدول الدوري السعودي للمحترفين 

الاتحاد يتصدر جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة  وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

الأهلي يتطلع لاستنساخ تجربة أبوبكر وماريجا بعد نهاية رحلة السومة

ماريجا بعد رباعية الأهلي: نشعر بالخجل من جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن