المريسل يعلن عن تحدي مثير لكلاسيكو الهلال والاتحاد بحلاقة شاربه

تاريخ النشر: 08/03/2022
7273
منذ سنتين
المريسل يعلن عن تحدي مثير لكلاسيكو الهلال والاتحاد بحلاقة شاربه

أعلن الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، عن تحدي ناري بحلاقة شاربه في حال نجح الاتحاد بالفوز على الهلال، في كلاسيكو المملكة، في الدوري السعودي للمحترفين. 

لا صوت يعلو فوق المباراة المصيرية، "كلاسيكو المملكة" وتتجه الأنظار في السعودية والوطن العربي لمتابعة لقاء الهلال بالمتصدر فريق الهلال.

يحتضن ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، بين الهلال والاتحاد، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الثلاثاء، "الهلال بيأكل الاتحاد أكل، أجل رابع العالم ما يهزم لا المتصدر والوصيف و الثالث، مجانين أنتم راااااابع العالم، تفهمون وشلون رااااابع العالم". 

وقام الإعلامي النصراوي بالإعلان عن تحدي على كلاسيكو المملكة: "لذلك إذا فاز الاتحاد على الهلال الليلة أحلق شنبي صوت وصورة، قال الاتحاد يفوز قال حبيبي الهلال بطل الدوري". 

الاتحاد يتصدر جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة  وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

المريسل يفتح النار على الاتحاد ويطلب بحقوق الهلال والنصر والشباب

صور| المريسل يوجه رسائل لوزير الرياضة ويكشف انتماءات مركز التحكيم

حمل تطبيق سعودي الآن