قلق في أرسنال.. ليفربول يستعد لتوجيه ضربة موجعة للجانرز

تاريخ النشر: 08/03/2022
293
منذ سنتين
قلق في أرسنال.. ليفربول يستعد لتوجيه ضربة موجعة للجانرز

يتطلع فريق ليفربول لتوجيه ضربة موجعة لنظيره أرسنال، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، حيث يراقب موهبة الجانرز المتألقة مؤخرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

ووسط استعداد ليفربول لحجز مكانه في دور ربع النهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يحل إنتر ميلان ضيفًا على ملعب أنفيلد الليلة.

ويمتلك الريدز الأفضلية بعد تحقيقه الفوز بهدفين مقابل لا شيء، بعد فوزهم على بطل إيطاليا في ملعب "جيوزيبي مياتزا" قبل أسبوعين.

ونجح فريق يورجن كلوب حتى الآن، في الفوز في 12 مباراة متتالية في جميع المسابقات، وهو مليئ بالثقة قبل المواجهة الرئيسية ضد إنتر.

طموح باكايو ساكا يدفعه للرحيل عن أرسنال إلى ليفربول

لكن في إطار تدعيم صفوف الريدز وخططه لمواصلة الفوز بالألقاب، يضع ليفربول موهبة أرسنال، الإنجليزي بوكايو ساكا، على طاولة التعاقدات والمفاوضات التي يتطلع للدخول بها.

طالع أيضًا: يورجن كلوب يرد بقسوة على محمد صلاح "الغاضب" قبل مواجهة إنتر  

وسيحاول يورجن كلوب وليفربول التوقيع مع اللاعب في السوق الصيفية المقبلة للانتقالات، وإحياء حلم ضم اللاعب الذي فشل فيه الريدز في الموسم الماضي.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، هو لاعب رئيسي في تشكيلة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، ويسعى للبقاء في أرسنال لأنه يحب النادي، لكن ما قد يدفعه للرحيل عن الجانزر هو طموحه باللعب في دوري أبطال أوروبا.

أرسنال يتواجد في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الأندية الإنجليزية، ويقترب من التأهل لدوري الأبطال، وإذا فشل في ذلك فقد ينقض ليفربول.

اقرأ أيضا

صحف العالم| ليفربول يشعل صدارة البريميرليج وبرشلونة يريد المزيد

رجل المستحيل في ليفربول.. فان دايك لا يخسر أبدا

حمل تطبيق سعودي الآن