أخبار الكرة الإنجليزية| حرب أهلية في مانشستر يونايتد وجائزة لصلاح

تاريخ النشر: 07/03/2022
29
منذ سنتين
أخبار الكرة الإنجليزية| حرب أهلية في مانشستر يونايتد وجائزة لصلاح

شهد عالم الكرة الإنجليزية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة العديد من الأنباء الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، أو نتائج المباريات التي لعبها أندية الدوري الإنجليزي خاصة لقاء مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الديربي.

ويستعرض "سعودي سبورت" في السطور الآتية، أبرز أخبار الكرة الإنجليزية والدوري الإنجليزي في الساعات الأخيرة..

حرب أهلية في مانشستر يونايتد

اشتعلت الأحداث في غرفة خلع ملابس نادي مانشستر يونايتد، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في لقاء "الديربي"، بأربعة أهداف مقابل هدف في البريميرليج.وسلطت الصحف الضوء على خيبة أمل المدافع إريك بايلي البعيد عن المشاركة بسبب تواجد هاري ماجواير في التشكيلة الأساسية رغم أخطاءه الكبيرة ومستواه الضعيف مؤخرًا، شارك لاعب ساحل العاج الدولي في سبع مباريات فقط مع يونايتد هذا الموسم وكان على مقاعد البدلاء في المباراة 4-1 ضد مانشستر سيتي.

سخرية من تعيين رانجنيك في تدريب مانشستر يونايتد

سخرت أساطير اليونايتد من تعيين رانجنيك لتدريب الشياطين أمثال روي كين وبول سكولز، حيث تسائلوا حول كيفية تفكير إدارة النادي في تعيين مدرب قاد تدريب فريق لمدة عامين فقط في آخر 10 سنوات، وينتظر منه أن ينافس على المقاعد المتقدمة في البريميرليج.

أرتيتا يتغنى بنجم أرسنال بوكايو ساكا

تغنى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، بنجمه الإنجليزي بوكايو ساكا، بعد الأداء المميز الذي قدمه في مواجهة الجانرز ضد واتفورد وقادهم للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.أرتيتا أكد أن ساكا دائمًا ما يمنح الفريق الطاقة اللازمة في أرضية الملعب لتحقيق الفوز والانتصارات.

طالع أيضًا: أسطورة مانشستر يونايتد يوجه كلمات قاسية لرانجنيك بعد سقوط الديربي 

طالع أيضًا: بلاغ ضد ماجواير لانتحال شخصية لاعب كرة قدم في مانشستر يونايتد!

طالع أيضًا: حقيقة رحيل ماركوس راشفورد عن مانشستر يونايتد

محمد صلاح ينافس على جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

دخل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، في منافسة قوية للفوز بجائزة جديدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022، حيث رشح للفوز بجائزة أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين عن شهر فبراير في البريميرليج.

قلق في تشيلسي بسبب رحيل أبراموفيتش

يعيش نادي تشليسي في قلق كبير وسط أنباء بيع الروسي رومان أبراموفيتش للبلوز، بسبب حرب روسيا على أوكرانيا، ووسط القيود التي فرضتها المملكة المتحدة، بضرورة بيعه للنادي دعمًا منها لأوكرانيا وتنديدًا بالحرب الروسية.القلق الثائر في جنبات البلوز يعود إلى أن الإدارة الجديدة المحتملة قد تضطر إلى بيع نجوم ولاعبي الفريق لتوفير الأموال.

حمل تطبيق سعودي الآن