صفقة أبو جبل.. النصر يضيف بندا "مثيرا" والزمالك يتجنب سيناريو كنو

تاريخ النشر: 07/03/2022
1250
منذ سنتين
صفقة أبو جبل.. النصر يضيف بندا مثيرا والزمالك يتجنب سيناريو كنو

كشف الإعلامي المصري محمد شبانة، عن تفاصيل جلسة حارس المرمى محمد أبو جبل مع إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد التوقيع مع النصر. 

والنصر توصل إلى اتفاق مع أبو جبل، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023، ولمدة عامين، مقابل 4 ملايين دولار، وذلك بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري.

وذكرت قناة المصرية "etc" المصرية أن "أبو جبل اعترف للزمالك بأنه وقع للنصر، وحمل إدارة الزمالك المسؤولية بأنهم تأخروا في تقديم عرض للتجديد". 

وأضاف شبانة: "أبو جبل قال لإدارة مرتضى منصور، أنتم السبب فقد بدأتم التفاوض في شهر مارس الجاري وعقدي على وشك الانتهاء، ويحق لي التوقيع منذ ثلاثة أشهر، أين كنتم، ووصلني عرض كبير". 

وأوضح الإعلامي المصري، أن إدارة الزمالك بدأت تفكر في تقديم عرض مالي كبير للاعب يعوضه عن الانتقال للنصر، ويقوم بتمديد التعاقد، وليس إبرام تعاقد جديد بهدف الهروب من عقوبة التوقيع لناديين"، وتجنب سيناريو كنو لاعب الهلال الذي يواجه عقوبة الإيقاف بسبب توقيعه لناديين.

الزمالك يؤمن نفسه وبند يحمي العالمي

وأشار شبانة إلى نقطة هامة، قام بها مسئولو التعاقدات بنادي النصر، من أجل تأمين موقف النادي من التعاقد مع محمد أبو جبل، قائلًا: "النصر وضع بندًا في عقد أبو جبل بأنه لا يتم تنفيذ الانتقال، إلا بعد خضوعه للكشف الطبي في مايو المقبل، بما يمنحهم الحق في فسخ العقد حال تعرضه لأي إصابة وغيابه لفترة طويلة".

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

النصر يحل ثالثًا في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

بشيكتاش ينتظر انهيار علاقة النصر مع نجم الفريق.. تطور مثير

سيناريو النصر البديل لضم أبو جبل رغم التجديد مع الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن