جوارديولا يبعث رسالة نارية لليفربول بعد اكتساح مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 06/03/2022
256
منذ سنتين
جوارديولا يبعث رسالة نارية لليفربول بعد اكتساح مانشستر يونايتد

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بشكل مثير، على المنافسة بين فريقه وليفربول، على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الفوز الكاسح على مانشستر يونايتد مساء اليوم (4-1).

واكتسح مانشستر سيتي ضيفه مانشستر يونايتد (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتي  بهذا الانتصار صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 69 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، الذي يتبقى له مواجهة مؤجلة أيضا.

تابع أيضا.. 

ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة أوساسونا المنتظرة بالدوري الإسباني 

يونايتد ضحية جوارديولا المفضلة ومحرز ينهي عقدة الشياطين الحمر 

دي بروين يحطم أسطورة أجويرو في ديربي مانشستر.. "ثنائية تاريخية" 

شجار عنيف بين تشافي ومدرب إلتشي بعد فوز برشلونة.. "أعرف الحقيقة" 

تعليق جوارديولا على المنافسة مع ليفربول: 

وقال جوارديولا عقب المواجهة في هذا الصدد: "آمل أن نكون نحن أيضاً مثل الألم في الظهر بالنسبة لهم، كما قلت من قبل أن ليفربول مثل الألم في الظهر".

وأضاف بيب: "في السنوات الأخيرة التي خسرنا من مانشستر يونايتد نحن كنا أبطال البريميرليج بالفعل! ".

وواصل بقوله: "ليفربول هو اصعب خصم واجهته تنافسيًا في حياتي التدريبية".

وأوضح الإسباني: "لقد قلت للاعبين إذا قدمتم أقل ما لديكم سيساعدكم الجماهير ولقد قدمنا كل ما نملك لاسعادهم".

وأتم جوارديولا تصريحاته القصيرة عقب المباراة، في رسالة لرياض محرز الذي سجل هدفين: "هدف محرز اليوم أهداء لابني".

سجل أحداث المباراة:  

وخاض مانشستر سيتي المواجهة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، جواو كانسيلو، لابورت، جون ستونز، كايل والكر، جريليش، رودري، كيفين دي بروين، فيل فودين، برناردو سيلفا، رياض محرز".

وفي المقابل، خاض مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: "ديفيد دي خيا، أليكس تيليش، هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، وان بيساكا، سكوت مكتوميناي، فريد، جادون سانشو، برونو فيرنانديز، بول بوجبا".

تقدم النجم البلجيكي كيفين دي بروين مبكرا لصالح مانشستر سيتي من تسديدة أرضية، في شباك الحارس دي خيا، بعد كرة عرضية من زميله برناردو سيلفا.

ونجح في الدقيقة "22" من الشوط الأول أيضا الجناح جادون سانشو في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد من تسديدة صاروخية "R2"، في شباك الحارس إيدرسون.

وعاد دي بروين في الدقيقة "28" من الشوط الأول ليسجل الهدف الثاني له ولأصحاب الأرض من تسديدة أرضية، بعدما وصلت له الكرة بسبب ارتباك من دفاع مانشستر يونايتد ليسجلها في المرمى الخالي.

وشهدت الدقيقة "69" من عمر المواجهة، تسجيل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي من تسديدة مباشرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بعد كرة عرضية من زميله كيفين دي بروين. 

اقرأ أيضا

مانشستر باللون الأزرق.. سيتي يكتسح يونايتد برباعية ساحرة

ديربي مانشستر.. مفاجآت في تشكيل سيتي ويونايتد بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن