صفعة جديدة.. قرار مثير من أنشيلوتي حول مشاركة هازارد أمام باريس

تاريخ النشر: 07/03/2022
28
منذ سنتين
صفعة جديدة.. قرار مثير من أنشيلوتي حول مشاركة هازارد أمام باريس

يواصل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، نبذ البلجيكي إيدين هازارد من تشكيلة الفريق الأساسية، بعدما وصل من تشيلسي عام 2019 نجمًا متألقًا، ليعاني من الإصابات طوال عامين، يحاول فيهم التغلب على جسده.

وصل البلجيكي لعامه الـ 31، إلا أنه لم يستطع أن يستعيد نسخته المتألقة في تشيلسي، مع ريال مدريد حتى الآن، وسط تجاهل من أنشيلوتي، وبات يخطو خطوات ماريانو دياز وجاريث بيل.

وتواجد هازارد في 7 مباريات متتالية كبديل، وشارك في ما مجموعه 47 دقيقة لعب، وباتت معاملة المدرب للاعب غير جيدة، لكن البلجيكي يؤكد أنه لا يستسلم وينتظر فرصته واثقًا في قدراته.

طالع أيضًا: مفاجأة لريال مدريد.. كامافينجا يحدد سبب تألقه أمام سوسيداد 

لكن المثير في الأمر أن ابتعاده عن المشاركة في المباريات، تساعد في انخفاض قيمته السوقية، التي كانت 120 مليون يورو عندما وصل إلى اللوس بلانكوس في عام 2019، لتصبح 25 مليون يورو، لكنه لا يزال يتقاضى راتبه البالغ 15 مليون يورو صافي في الموسم.

صفعات أنشيلوتي لهازارد مستمرة

من جانبه، كشف كيليان هازارد، شقيق النجم البلجيكي هازارد، عن مستقبله خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن إيدن مستمر مع الميرنجي.

وردًا على أنباء تفيد بإمكانية رحيل هازارد في الصيف المقبل، قال كيليان في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد صنع إيدن مسيرة رائعة بالفعل، إنه بخير حيث هو، تشعر عائلته بالرضا في ريال مدريد، لديه عقد حتى 2024، وأعتقد أنه سيستمر حتى هذا التاريخ".

ورغم الآمال التي عقدها عليه ريال مدريد، لتعويض رحيل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضربت الإصابات هازارد وأبعدته عن عدد كبير من المباريات يتجاوز التي شارك فيها.

 

 

ويستعد هازارد لخوض مواجهة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، إلا أن أنشيلوتي قد يدفع به في دكة البدلاء، ويواصل استخدامه كلاعب بديل.

ويعتمد أنشيلوتي على الثنائي كريم بنزيما وفينسيوس جونيور في خط الهجوم، وسط تألق الثنائي هذا الموسم، ليزيد من صعوبة تواجد النجم البلجيكي كأساسي في تشكيلة الميرنجي.

وتلقى ريال مدريد هزيمة في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه كيليان مبابي في الأنفاس الأخيرة في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء".

اقرأ أيضا

هازارد جناح بلا خطورة.. أرقام كارثية لنجم ريال مدريد

تعليق غامض من أنشيلوتي على مشاركة هازارد وإيسكو في الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن