تعليق غامض من أنشيلوتي على مشاركة هازارد وإيسكو في الكأس

تاريخ النشر: 21/01/2022
537
منذ سنتين
تعليق غامض من أنشيلوتي على مشاركة هازارد وإيسكو في الكأس

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على مشاركة الثنائي إيسكو وإيدين هازارد، مهاجم الفريق الأول للميرنجي، أمام إلتشي، وتسجيل كل منهما هدف في مباراة اليوم بكأس ملك إسبانيا.

 
وتأهل ريال مدريد إلى دور الربع نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد تحقيق فوز مثير على إلتشي، في مباراة الدور الـ16 من ذات المسابقة.
 
وحقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره إلتشي، بهدفين مقابل لهدف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "مانويل مارتينيز فالمير"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
 

** تعليق مثير من أنشيلوتي على مشاركة إيسكو وهازارد:

 
وقال أنشيلوتي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "سعيد جدًا للثنائي إيسكو وهازارد، لأنهم لم يلعبان الكثير من الدقائق  ولكنهما إحداثا الفارق في مباراة اليوم".

وأضاف مدرب ريال مدريد، قائلًا: "إيسكو وهازارد، كانا يعلمان أننا سنحتاجهما وكنا مستعدان، لقد أخبرت اللاعبين أننا بحاجة إلى الجميع للاستعداد لأي مباراة".
 
وتابع: "لقد نجح هازارد وإيسكو في المباراة هذا يعني أنهما قد يستحقان اللعب أكثر لكن الماضي ولى، علينا أن نتطلع إلى الأمام أعلم أنه يمكنني الاعتماد على فريق لديه كل شيء، شخصية غير عادية وقاتلنا حتى النهاية رغم الصعوبات".
 
وتحدث أنشيلوتي، عن مباراة اليوم، قائلًا: "الكثير من الجدارة والاستحقاق والسعادة الغامرة، هذه مباراة الموسم التي أعطتني أكبر قدر من السعادة بسبب التواضع والشخصية والقوة بين الفريقين، لم نستسلم أبدًا إنه أفضل شيء في هذه المباراة، كانت مباراة صعبة ومعقدة لكن ظهرت شخصية لاعبينا".
 
وتطرق أنشيلوتي، للحديث عن تعرض مارسيلو، للطرد: "مارسيلو أخبرني أنه لم يلمس اللاعب، لكن الأمر كان صعبًا للغاية مثل عندما ألغى الهدف بخطأ واضح، لم نلعب مباراة رائعة لقد سيطرنا جيدًا، في الوقت الإضافي طلبت منهم الهدوء لأن لدينا 30 دقيقة وأصبح الأمر معقدًا ثم ظهرت شخصية هذا الفريق". 

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "مارسيلو قدم أداء هجومي أكثر، كان لدينا المزيد من الفرص حيث خلق فرص مع فينيسيوس، لقد أدى بشكل جيد باستثناء كرة طويلة في البداية، يمكنني الاعتماد على مارسيلو بكل تأكيد".

** لمتابعة مجريات المباراة.. اضغط هنا 


** مباراة ريال مدريد المقبلة:


يستقبل ريال مدريد نظيره إلتشي، مساء الأحد القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 – 2022). 

اقرأ أيضا

زيدان يخون ريال مدريد ويحرمه من التعاقد مع صفقة القرن

ثيو هيرنانديز يكشف الفارق بين ريال مدريد وميلان.. تألق مرعب

حمل تطبيق سعودي الآن