"متى ينتهي كابوس تير شتيجن في برشلونة؟"

تاريخ النشر: 07/03/2022
319
منذ سنتين
متى ينتهي كابوس تير شتيجن في برشلونة؟

يستمر الحديث بشأن تفوق برشلونة بالأمس على حساب إلتشي، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بنتيجة (2-1).

واستطاع ممفيس ديباي انقاذ برشلونة، والخروج بنقاط المباراة كاملة، حين سجل من ركلة جزاء في الدقيقة 84، مانحًا البارسا فوزًا هامًا في مسابقة الدوري الإسباني.

كابوس تير شتيجن في برشلونة

برشلونة الذي تلقى هدفًا في الدقيقة 44، تعتقد جماهيره بأن حارس فريقها الألماني، كان بإمكانه أن يمنع تلك الكرة ويحافظ على نظافة شباكه.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تلقي تير شتيجن لـ 312 هدفًا، خلال 316 مباراة بقميص النادي الكتالوني منذ انضمامه للفريق.

الشتكيك في مستوى الألماني مستمر منذ الموسم الماضي، حيث تعتقد المصادر بأن الحارس كان بمقدوره أن يصنع فارقًا هامًا حتى خلال فترات عدم الاستقرار التي مر بها برشلونة.

ويضيف برشلونة لرصيده النقطة الـ 48 ليرتقي للترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن ريال بيتيس الرابع..

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط إلتشي عند 29 نقطة في الترتيب الـ 14 بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط للدرجة الثانية.

وأدرك في الدقيقة "60" من عمر المواجهة، البديل فيران توريس التعادل لبرشلونة بعد تمريرة أرضية من زميله جوردي ألبا ليضعها الأول بسهولة في الشباك.

اقرأ أيضًا:

ورقة باريس سان جيرمان الرابحة لعبور ريال مدريد في دوري الأبطال 

هل رانجيك يقول الحقيقة؟.. إعلان سبب غياب رونالدو عن الديربي 

واستطاع بعد ضغط متواصل من برشلونة، المهاجم الهولندي البديل ممفيس ديباي، تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة "84"، بوضع الكرة في الزاوية "90".

 

اقرأ أيضا

تسريب أسرار وكواليس نادي هالاند الجديد.. صدمة مرعبة لبرشلونة

البدلاء ينقذون برشلونة من فخ إلتشي بانتصار مثير بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن