الهلال يستمر في إذلال جماهير النصر.. "كله إلا الاتحاد"

تاريخ النشر: 06/03/2022
515
منذ سنتين
الهلال يستمر في إذلال جماهير النصر.. كله إلا الاتحاد

يستمر الحديث عن المباراة الأهم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بين الاتحاد والهلال، والتي ستحدد بشكل كبيرة هوية بطل المسابقة، أو ما إذا كان للزعيم حظوظ في لقب هذا الموسم.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره الهلال، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جماهير النصر تساند الهلال:

ومع ابتعاد النصر عن دائرة المنافسة في مسابقة هذا الموسم، بحلوله ثالثًا وبفارق كبير من النقاط، أصبح الهلال صاحب المركز الرابع والذي يمتلك 3 مؤجلات من ضمنها مواجهة الاتحاد، هو الأقرب لمنافسة النمور على اللقب.

جماهير النصر بدأ في اتخاذ مواقعها قبل كلاسيكو المملكة، وبدأ تقرر أي من الفرقين ستساند، من أجل الفوز في المواجهة، وبشكل عام على لقب الدوري.

أحد النصاروية، قرر مساندة الهلال من أجل فوزه بلقب الدوري هذا الموسم، رغم الهزائم المتكررة في السنة الأخيرة محليًا وقاريًا.

المعارضة لتلك الفكرة أتت سريعًا، فمهما حدث، يبقى الهلال هو الغريم الأول للنصر وفوز الاتحاد بلقب الدوري سيكون أفضل كثيرًا من سيطرة الزعيم على الأخضر واليابس.

بقلب محطم، اختار مشجع آخر للنصر أن يفوز الاتحاد بلقب الموسم على أن يرى الهلال على منصات التتويج في نهاية المسابقة.

مشجع للاتحاد، لم يتفهم موقع النصراوية، باختيارهم لمساندة الهلال، ورجح أن يكون انتقال حمدالله إلى النمور هو سبب تلك الكراهية غير المبررة.

وتعرض عبد الرزاق حمد الله للإصابة في العضلة الضامة "الصفاق"، أثناء مشاركته في مباراة ضمك، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:حمد الله أمام الهلال.. الاتحاد يخسر قوة هجومية عظمى 

أسماء بديلة لحراسة النصر.."الجزائري ينافس نجم نابولي" 

وقدم عبد الرزاق حمد الله، آداءً تهديفيًا مبهرًا، منذ انتقاله إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث سجل 7 أهداف في 5 مباريات على التوالي، كما وقع على ثلاثية "هاتريك" في مرمى الأهلي، في ديربي جدة بالجولة 22، ليتوج بلقب أفضل لاعب في دوري المحترفين عن شهر فبراير.

 

 

اقرأ أيضا

ثورة النصر في 2022.. إقالة روسو و3 مفاجآت أخرى

ميشيل يثير جنون الهلال أمام النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن