حمد الله أمام الهلال.. الاتحاد يخسر قوة هجومية عظمى

تاريخ النشر: 06/03/2022
2740
منذ سنتين
حمد الله أمام الهلال.. الاتحاد يخسر قوة هجومية عظمى

أثار غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، صدمة لدى عشاق الاتحاد، بعد خسارة أحد العناصر الأساسية الهامة في صفوف العميد.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره الهلال، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض عبد الرزاق حمد الله للإصابة في العضلة الضامة "الصفاق"، أثناء مشاركته في مباراة ضمك، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا - ليس الهلال فقط.. غياب حمد الله يوجه ضربة للاتحاد

وقدم عبد الرزاق حمد الله، آداءً تهديفيًا مبهرًا، منذ انتقاله إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث سجل 7 أهداف في 5 مباريات على التوالي، كما وقع على ثلاثية "هاتريك" في مرمى الأهلي، في ديربي جدة بالجولة 22، ليتوج بلقب أفضل لاعب في دوري المحترفين عن شهر فبراير.

وفيما يلي، نستعرض أرقام عبد الرزاق حمد الله، في تاريخ مواجهاته أمام الهلال..

عبد الرزاق حمد الله أمام الهلال

وشارك عبد الرزاق حمد الله في 10 مباريات أمام الهلال، بواقع 8 مباريات مع النصر، ومباراتين مع الريان القطري، كما توزعت المواجهات بين 5 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و3 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة في كأس السوبر السعودي.

وحقق عبد الرزاق حمد الله 4 انتصارات أمام الهلال، مقابل تعادلين و4 هزائم، وأحرز حمد الله 6 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، ونال 7 بطاقات صفراء.

وسجل حمد الله 5 أهداف في شباك الهلال، بقميص النصر، وهدفًا مع الريان القطري.

اقرأ أيضًا:

أسماء بديلة لحراسة النصر.."الجزائري ينافس نجم نابولي" 

سيناريو النصر البديل لضم أبو جبل رغم التجديد مع الزمالك 

وتوج عبد الرزاق حمد الله بكأس السوبر السعودي 2021، بعد فوزه على الهلال في النهائي بنتيجة (3-0)، فيما خسر حمد الله أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2020، بنتيجة (1-2).

حمل تطبيق سعودي الآن