بعد الأداء المثير في الدوري الإنجليزي.. برشلونة يبتسم لكوتينيو!

تاريخ النشر: 06/03/2022
488
منذ سنتين
بعد الأداء المثير في الدوري الإنجليزي.. برشلونة يبتسم لكوتينيو!

ابتسم الحظ والتوفيق من جديد للنجم البرازيلي فيليب كوتينيو، بعدما عاد إلى الدوري الإنجليزي مجددًا، وذلك عبر بوابة فريق أستون فيلا، بعد أن انضم إليهم في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وتأقلم سريعًا مع الفيلانز.

وبعد الانضمام إلى أستون فيلا أظهر كوتينيو مستواه الذي عرف عنه أثناء ارتدائه قميص فريق ليفربول الذي تألق معه قبل أن يرحل إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، ليعيش حقبة غير جيدة معه، لكنه أسبوع بعد أسبوع يظهر النسخة الأقرب من الريدز.

مساء السبت، قاد كوتينيو فريق "الأشرار" لاكتساح نادي ساوثهامبتون بأربعة أهداف دون رد، في لقاء ضمن مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، حيث أحرز هدف، ونجح في صناعة اثنان آخرين.

طالع أيضًا: برشلونة يحدد أهدافه من بيع كوتينيو إلى أستون فيلا 

أظهر لاعب كرة القدم المعار من فريق برشلونة مرة أخرى علامات على جودته بمساعدة سحرية بصناعته الهدف الثاني لفريقه، وفي الشوط الثاني التقط البرازيلي كرة من الأمام وبعد خدعة رائعة وضع الكرة الثالثة على لوحة النتائج بقدمه اليمنى.

برشلونة يبتسم في وجه كوتينيو

كشفت صحيفة سبورت "الإسبانية" عن السعادة الكبيرة التي بدت على وجوه المسئولين في نادي برشلونة، بعد أداء كوتينيو الجيد بجانب فرحة النادي الإنجليزي نفسه.

وأشارت الصحيفة أنه بعد التألق الكبير لكوتينيو، فإن أستون فيلا سيقرر تنفيذ شرط الشراء، البالغ 40 مليونًا في نهاية الموسم الجاري، مما يعني زيادة رأس المال في برشلونة.

 

 

وأوضحت الصحيفة أنه بتنفيذ بند الشراء، سيكون هناك انخفاض كبير جدًا في فاتورة الأجور داخل صفوف البلوجرانا، نظرًا لأن البرازيلي لديه أحد أعلى الأرقام القياسية في الرواتب داخل الفريق.

أفضل بداية لكوتينيو في أستون فيلا

لا شك أن تأثيره على فريق الفيلانز كان كبيرًا جدًا وفي المباريات السبع التي خاضها حتى الآن، سجل بالفعل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، وتعد هذه أفضل بداية له في أي ناد، لأنه مع ليفربول وبايرن في هذه المرحلة لم يسجل سوى الهدف مرتين ومع برشلونة مرة واحدة.

اقرأ أيضا

لغز تألق كوتينيو بعيدا عن برشلونة.. ستيفن جيرارد يمتلك الإجابة

مفاجأة.. برشلونة ينتصر على بايرن ميونخ ويحسم أولى صفقاته الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن