برشلونة يحدد أهدافه من بيع كوتينيو إلى أستون فيلا

تاريخ النشر: 11/02/2022
154
منذ سنتين
برشلونة يحدد أهدافه من بيع كوتينيو إلى أستون فيلا

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة المعار ضمن فريق أستون فيلا، وإمكانية استمراره بشكل نهائي في الدوري الإنجليزي وعدم العودة للكامب نو، وفق لما أوردته أخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

 
وخرج كوتينيو، من برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضي لموسم (2021 -2022)، على سبيل الإعارة إلى أستون فيلا، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند خيار الشراء النهائي مع آخر الموسم.
 

** أستون فيلا يطالب بالتفاوض لتقليص مبلغ ضم كوتينيو:

 
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة أستون فيلا لديها استعداد كبير على التعاقد مع كوتينيو، الصيف المقبل بالرغم من رغبة النادي الإنجليزي في إعادة التفاوض على خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو.
 
الصحيفة، شددت على أن النادي الإنجليزي يتفهم أنه يجب مواجهة لاعبًا مهمًا للغاية، لذلك يتوقعون إعادة التفاوض على الرغم مع أنهم من الواضح من الناحية الرياضية أن البرازيلي يمكن أن يكون قائد الفريق بعد أدائه منذ بدايته.
 
وكان كوتينيو غير منتظم إلى حد ما في بعض المباريات، لكن الحقيقة هي أنه لاعب كرة قدم حاسم عندما يكون مائة بالمائة وهناك الكثير من الاختلافات في فريق ستيفن جيرارد.
 
وأشار التقرير إلى أن مشكلة أستون فيلا الرئيسية تتمثل في افتراض عملية بهذا المستوى، وقبل كل شيء دفع المبلغ الكامل لملف كوتينيو الموسم المقبل، سيقدمون له عقدًا طويل الأجل، ويخفضون الأرقام ويأملون أن يضغط لاعب كرة القدم من أجل انتقال بسعر أقل، كل شيء سيعتمد على ما سيقرره البرازيلي وعلى تطلعات أستون فيلا في مشروعه الرياضي القادم.
 

** برشلونة يحدد موقفه من رحيل كوتينيو:

 
وأوضحت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني، أن برشلونة ليس على استعداد للتفاوض على تخفيض السعر ويريدون الحصول على 40 مليون يورو لبيع اللاعب.
 
وأفادت صحيفة سبورت، أن وكلاء اللاعب البرازيلي يبحثون عن عرض مثير من أحد أندية البريمرليج.

اقرأ أيضا

6 غيابات قاتلة عن برشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

تجديد عقد روبيرتو مع برشلونة في يد تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن