أولى كلمات مدرب باريس سان جيرمان بعد السقوط أمام نيس.."حسرة وندم"

تاريخ النشر: 06/03/2022
148
منذ سنتين
أولى كلمات مدرب باريس سان جيرمان بعد السقوط أمام نيس..حسرة وندم

أبدى المدير الفني الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، استيائه من الهزيمة التي وصفها بـا"لمؤسفة"، التي تعرض لها البي إس جي أمام منافسه نيس، في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج - 1".

وشهد ملعب "أليانزا ريفيرا"، معقل نيس فوز أصحاب الأرض بهدف سجله اللاعب الجزائري أندي ديلور في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وذلك قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها البارسيين، حينما يحلون ضيوفًا على ريال مدريد الإسباني في ملعب الـ "سانتياجو برنابيو" في التاسع من مارس الجاري، ضمن لقاءات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات عقب المباراة قال بوتشيتينو: "سيطرنا على المباراة، وأضعنا فرصًا كثيرة، حاولنا دفعهم للاعتماد على الدفاع فقط أمامنا، لكنهم سجلوا هدفهم في الدقائق الأخيرة، إنها كرة القدم".

باريس سان جيرمان محبط من الخسارة أمام نيس قبل مواجهة ريال مدريد

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "لم نستحق الفوز، ولكن لم نكن نستحق الخسارة أيضًا، لم نجد أي حلول في آخر 20 متر، وهذه كانت المشكلة".

طالع أيضا: باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل مثيرة في إصابة راموس ونيمار 

وواصل تصريحاته: "علينا النظر الآن لمواجهتنا أمام ريال مدريد، نشعر بالإحباط الشديد من الهزيمة، لكننا نلعب في مسابقتين مختلفتين".

 

وسيدخل باريس مباراة ريال مدريد، وهو منتشي بالفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله اللاعب كيليان مبابي  في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أقيمت في ملعب "حديقة الأمراء".

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، وذلك بفارق 13 نقطة كاملة عن أقرب مُلاحقيه فريق نيس الذي يحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

 

/مبابي

اقرأ أيضا

بعد أزمة توني كروس.. شكل خط وسط ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

رسميا|غياب مبابي عن المشاركة مع باريس سان جيرمان.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن