قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال.. طلب كوزمين لمنع تكرار رباعية النصر

تاريخ النشر: 06/03/2022
4125
منذ سنتين
قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال.. طلب كوزمين لمنع تكرار رباعية النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

يستضيف نادي الهلال نظيره الاتحاد في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري السعودي، بعد غد الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال والاتحاد عبر قناة SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

طلب عاجل من كوزمين لمنع تكرار رباعية النصر

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن المدرب كوزمين طالب لاعبيه بالتركيز العالي ومضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، تزامنا مع الدخول لمرحلة الحسم للمنافسة على لقب الدوري، والالتزام بالمهام الموكلة إليهم خلال المباريات.

وتابعت، كوزمين وجه الثنائي فيليبي، وبرونو هنريكي بضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب الخاصة بنادي الهلال من أجل الحد من خطورتها والسيطرة على منتصف الملعب، خاصة أن المنافس منتشي بالفوز العريض والكبير على الغريم التقليدي نادي النصر برباعية نظيفة.

وتنفس المدرب الروماني الصعداء بعد مشاركة عبد العزيز البيشي لاعب الفريق في التدريبات، وظهوره بشكل فني وبدني جيد استعدادا للكلاسيكو أمام الهلال بعد غيابه عن اللقاء الأخير بسبب الإصابة.

ترتيب الاتحاد والهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويسعى فريق الاتحاد لمواصلة انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للاقتراب خطوة جديدة من حصد لقب الدوري السعودي، حيث يتواجد في المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، بينما الهلال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

اقرأ أيضا في "سعودي سبورت"

صباحات النصر|الدفاع عن مسلي ضد رئيس الزمالك وردود مثيرة ضد الهلال

ترتيب الدوري السعودي| الهلال يدمر النصر والشباب يقبل هدية الوصافة

مباريات اليوم| ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي ولقاء برشلونة

اقرأ أيضا

الهلال يبدأ الاستعداد لقمة الاتحاد.. تأهيل 3 لاعبين

نجم الاتحاد يعوض صدمة حمد الله أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن