مباريات اليوم| ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي ولقاء برشلونة

تاريخ النشر: 06/03/2022
238
منذ سنتين
مباريات اليوم| ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي ولقاء برشلونة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 6 مارس، في الدوري الإنجليزي، والإسباني والإيطالي والفرنسي، حيث يتصدر ديربي مانشستر بين سيتي ويونايتد قمة اللقاءات خلال منافسات البريمرلييج.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي بمواجهة واتفورد وأرسنال ضمن لقاءات الجولة 28 من البريمرلييج، في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

وتنطلق قمة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

يحل برشلونة ضيفا على إلتشي ضمن لقاءات الجولة 27 من الدوري الإسباني في السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD ، وبأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وفي الحادية عشر مساء يلعب أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس في الجولة 27 من الدوري الإسباني، ويتم بث اللقاء عبر beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق المصري علي محمد علي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

يستضيف يوفنتوس، نظيره سبيزيا ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإيطالي في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب أليانز ستاديوم.

وفي العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق مواجهة نابولي وميلان في الجولة 28 من الدوري الإيطالي، وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

تنطلق مواجهة مارسيليا وموناكو في الجولة 27 من الدوري الفرنسي عند تمام العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| ختام الجولة في الدوري إسباني والإيطالي

مباريات اليوم| نصف نهائي كأس إسبانيا ويوفنتوس يخشى فيورنتينا

حمل تطبيق سعودي الآن