ترتيب الهدافين| إيجالو يتصدر للهلال.. ويصدم ثنائي النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 05/03/2022
219
منذ سنتين
ترتيب الهدافين| إيجالو يتصدر للهلال.. ويصدم ثنائي النصر والاتحاد

أشعل النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، سباق هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وأحرز إيجالو هدفًا في مرمى النصر، لينفرد بصدارة هدافي الدوري السعودي، برصيد 15 هدفًا.

وانفرد إيجالو بصدارة الهدافين، مستغلًا غياب كل من تاليسكا "النصر" ورومارينيو "الاتحاد" عن التهديف في الجولة 23، ليبقى الثنائي في الوصافة برصيد 14 هدفًا.

وجاء ليندر تاوامبا "التعاون" في المركز الثالث برصيد 13 هدفًا، ثم جاء كل من كريم البركاوي "الرائد" وعبد الرزاق حمد الله "الاتحاد" في المركز الرابع برصيد 11 هدفًا.

هداف الجولة 23 من الدوري السعودي

ويعد سالم الدوسري، جناح الهلال، هو هداف الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد إحرازه هدفين في مرمى النصر.

طالع أيضًا - ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 23

نتائج مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على مضيفه النصر بنتيجة (4-0)، على ملعب مرسول بارك، وقبل الشباب هدية الكلاسيكو، ليصعد إلى الوصافة بفوزه العريض على الباطن بنتيجة (4-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وواصل الاتحاد ابتعاده في الصدارة، قبل كلاسيكو الهلال، بفوزه على ضمك بنتيجة (2-1)، فيما مني الأهلي بخسارة جديدة، أمام مضيفه الاتفاق بنتيجة (0-1)، ليقرر الأهلي إقالة المدير الفني بيسنيك هاسي.

وفاز أبها على الطائي بنتيجة (1-0)، والفيصلي على الحزم بنتيجة (1-0)، والرائد على الفيحاء بنتيجة (1-0)، فيما تعادل التعاون مع الفتح بنتيجة (1-1)، في مباراة شهدت 3 بطاقات حمراء.

اقرأ أيضا

ترتيب دوري المحترفين بعد الجولة 22|من يوقف زحف الاتحاد نحو اللقب؟

ترتيب دوري المحترفين| النصر يطارد الاتحاد.. والهلال يكتسح الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن