ترتيب دوري المحترفين| النصر يطارد الاتحاد.. والهلال يكتسح الشباب

تاريخ النشر: 19/02/2022
176
منذ سنتين
ترتيب دوري المحترفين| النصر يطارد الاتحاد.. والهلال يكتسح الشباب

انتهت منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22"، والتي شهدت تعثر الاتحاد وعودة النصر للوصافة، مستغلًا اكتساح الهلال لنظيره الشباب.


وحافظ الاتحاد على صدارته لترتيب الدوري السعودي، رغم التعادل مع التعاون في البريدة بهدف لمثله، وصعد النصر للوصافة بفوز دراماتيكي على مضيفه الباطن بنتيجة (4-3)، مستغلًا سقوط الشباب في فخ الخسارة الثقيلة أمام الهلال بنتيجة (0-5) في ديربي الرياض.

وتعادل الأهلي مع نظيره الفيحاء بنتيجة (1-1)، والفيصلي مع الرائد سلبيًا، فيما فاز الفتح على مضيفه الحزم (1-0)، وضمك على أبها (3-2)، والطائي على الاتفاق (1-0).

ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 21


ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما جاء النصر في الوصافة بـ41 نقطة من 21 مباراة، ثم الشباب ثالثًا بـ40 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ34 نقطة من 18 مباراة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة.

وجاء الأهلي في المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة من 21 مباراة، بفارق 5 نقاط عن منطقة الهبوط، والتي تضم أندية الاتفاق "الرابع عشر بـ20 نقطة"، والباطن "الخامس عشر بـ19 نقطة"، والحزم "السادس عشر بـ14 نقطة".

مواجهات نارية في كأس خادم الحرمين الشريفين


ومن المقرر أن يشهد يوم الإثنين المقبل، إقامة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي الشباب بنظيره الأهلي، والنصر أمام الهلال، والباطن أمام الفيحاء، والتعاون أمام الاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن