قائمة برشلونة أمام إلتشي.. تحدي جديد "لكتيبة تشافي"

تاريخ النشر: 05/03/2022
112
منذ سنتين
قائمة برشلونة أمام إلتشي.. تحدي جديد لكتيبة تشافي

أعلن المدير الفني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن قائمة فريقه الكتالوني، لخوض المواجهة الهامة أمام إلتشي، ضمن منفاسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني لا ليجا.

ويحتل برشلونة المركز الرابع، برصيد 45 نقطة، مع وجود فصة متاحة هذا الاسبوع لاعتلاء المركز الثالث أمام ريال بيتيس صاحب الـ 46 نقطة.

قائمة برشلونة أمام إلتشي

واختار تشافي تلك القائمة أمام إلتشي: تير شتيجن - ديست - بيكيه - اراوخو - سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - عثمان ديمبيلي - داني ألفيس - ممفيس ديباي - أداما تراوري - نيتو - نيكو جونزاليس - لنجليه - بيدري - لوك دي يونج - جوردي ألبا - فرينكي دي يونج - مينجويزا - إيريك جارسيا - أوباميانج - كاريفيتش - جافي.

تصريحات تشافي قبل لقاء برشلونة ضد إلتشي:

وأكد الإسباني على حقيقة سفر برشلونة لميونخ سرًا، بشكل ضمني، حيث أكد أيضًا أنه لا يوجد لاعب لا يريد الانضمام إلى برشلونة، رافضًا الكشف عن تفاصيل.

وأعلن تشافي ضمنًا عن الرحلة: "لا يمكنني إعطاء تفاصيل ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله عن هالاند هو أننا نعمل مع على حاضر ومستقبل برشلونة".

وتابع: "إذا أعلنا شيئًا ستعرف ذلك، كما هو الحال بالأمس مع بابلو توري".

اقرأ أيضًا:

ديربي مانشستر| سيتي ضد يونايتد.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

انتهت.. برشلونة يطرد سيرجي روبيرتو ويحدد بديله المفاجئ 

تشافي يفصح عن رحلة برشلونة السرية لميونخ للتوقيع مع هالاند 

وبخصوص الصفقات الجديدة: "أشعر بأن الوقت لم يحن للحديث عن تلك الأشياء، نحن موجودون للعب لقاء الغد أمام إلتشي، ونحن في المركز الرابع، ليس الآن، أنا سعيد مع بيكيه، مستواه غير عادي".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. برشلونة ينتصر على بايرن ميونخ ويحسم أولى صفقاته الصيفية

تشافي يفصح عن رحلة برشلونة السرية لميونخ للتوقيع مع هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن