انتهت.. برشلونة يطرد سيرجي روبيرتو ويحدد بديله المفاجئ

تاريخ النشر: 05/03/2022
319
منذ سنتين
انتهت.. برشلونة يطرد سيرجي روبيرتو ويحدد بديله المفاجئ

يستمر الحديث عن مستقبل الإسباني سيرجي روبيرتو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تجديد عقده مع القلعة الكاتالونية خلال الفترة المقبلة، وفق لآخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم السبت.

وتم تصعيد روبيرتو إلى الفريق الأول بنادي برشلونة، في عام 2010، ومع موسم 2018 جدد عقده مع الفريق حتى 2022. 

طالع أيضًا: صدمة مدوية في مدة الغياب.. إصابة جديدة تضرب هالاند 

روبيرتو مطرود من برشلونة:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن مستقبل سيرجي روبيرتو، أصبح بعيد كل البعد عن الاستمرار داخل برشلونة، وسيتم رحيله مع نهاية عقده في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يوجد نادي يتفاوض مع روبيرتو، على ضمه بداية من الصيف القادم، بسبب الأداء الذي قدمه في السنوات الأخيرة، والفترة الحالية لم تتفاوض معه الإدارة على التجديد للاستمرار في الكامب نو.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن إدارة برشلونة تنوي التوقيع مع فرانك كيسي، من ميلان، ليكون بديلًا إلى روبيرتو، وجميع التقارير تشير إلى اللاعب صاحب الـ30 عامًا، سيغادر إسبانيا ليعيش تجربته الأولى في الخارج مع نادي جديد ودوري تنافسي، بينما كل اللاعبين تنوي قبل التقاعد اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويذكر أن اللاعب الإسباني الدولي خضع لعملية جراحية في ديسمبر الماضي، وهو في المرحلة الأخيرة من تعافيه من إصابة في عضلة الفخذ، وقد لعب كامل مسيرته في برشلونة، حيث انضم إلى كرة القدم الشعبية في عام 2006.

اقرأ أيضا

برشلونة يحدد موقفه النهائي من شراء أداما تراوي

بسبب اجتماع تشافي وهالاند.. برشلونة ينفجر من الغضب

حمل تطبيق سعودي الآن