تحرك عاجل من بن نافل لـ"إنقاذ" سلمان الفرج.. ماذا حدث في الهلال

تاريخ النشر: 05/03/2022
18105
منذ سنتين
تحرك عاجل من بن نافل لـإنقاذ سلمان الفرج.. ماذا حدث في الهلال

يواصل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للإنجاز تلو الآخر، منذ توليه منصبه، في يونيو من عام 2019.

وحقق بن نافل، 6 ألقاب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى الآن، من بينهم ثنائية دوري أبطال آسيا 2019 و2021، بالإضافة إلى المركز الرابع في كأس العالم للأندية "مرتين".

اقرأ أيضًا

صور| لغز حمد الله يزلزل الاتحاد.. و"الهلال يراقب اللاعب"

وبعيدًا عن الألقاب، يُعتبر بن نافل، من بين أفضل الرؤساء، في فن التعامل مع النجوم، ونشر الاستقرار داخل غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم.

* طلب بن نافل الهام..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن طلب "هام" من رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم، بعد تصرفاته الأخيرة.

وطالب بن نافل، قائد الهلال، بـ"الهدوء" والبعد عن الاشتباكات داخل المستطيل الأخضر، حتى لا يتعرض للإيقاف، ويخسره الفريق، في مراحل الحسم، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وبالفعل.. خرج الفرج، عن هدوئه المعهود، في الأشهر الأخيرة، وخاصة خلال المباريات الثلاث الأخيرة، أمام الغريم النصر؛ على النحو التالي:

- ديربي آسيا..

في شهر أكتوبر الماضي، فاز الهلال على النصر، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وشهدت نهاية المباراة، اشتباكات عنيفة بين سلمان الفرج، وثنائي النصر وقتها، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، والمدير التنفيذي حسين عبدالغني.

* ديربي الكأس..

كرر الهلال، فوزه بهدفين مقابل واحد على النصر، وهذه المرة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال شهر فبراير 2022.

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور ال16 الهلال السعودي - الرائد ٢٠ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١ 17:00 2 - 0 King Fahd International Stadium
ربع النهائي النصر - الهلال ٢١ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 15:25 1 - 2 ملعب مرسول بارك
نصف النهائي الهلال - الشباب ٠٣ أبريل / نيسان ٢٠٢٢ 16:30 0 - 0 ملعب الأمير فيصل بن فهد

وبعد المباراة، حاول الفرج، الاعتداء على البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب النصر، بعد استفزازات الأخير، كما قام بـ"مسك" ظهير العالمي الشاب منصور الشمري، من رقبته، في مشهد غير معتاد على قائد الهلال الكبير.

* ديربي الدوري..

ومنذ أيام قليلة، اكتسح الهلال، غريمه النصر، بأربعة أهداف دون رد، في الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وكاد الفرج، أن يحصل على كارت أحمر، بعد ضربه البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان النصر، بـ"الكوع" في إحدى اللقطات المشتركة، حيث اكتفى الحكم، بالإنذار.

اقرأ أيضا

صورة ترعب الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال.. ماذا حدث يا حمد الله

شكوى رسمية ضد نجم الاتحاد.. هل يغيب عن كلاسيكو الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن