برشلونة يتلقى صدمة قوية من الشركة الراعية الجديدة.. و"أمل وحيد"

تاريخ النشر: 04/03/2022
567
منذ سنتين
برشلونة يتلقى صدمة قوية من الشركة الراعية الجديدة.. وأمل وحيد

يبدو أن اتفاقية الرعاية الجديدة التي كان من المنتظر الإعلان عنها قريبًا بين نادي برشلونة، وشركة "سبوتيفاي" قد تم إنهائها بنجاح قبل أسبوعين، عندما سافر الرئيس التنفيذي "دانيال إيك" إلى برشلونة للتفاوض في المرحلة الأخيرة من الصفقة.

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية، أنه رغم المفاوضات الأخيرة بين الشركة الراعية وإدارة البلوجرانا، إلا أن الأمور سارت بشكل خاطئ في الأيام الأخيرة، وعلى الرغم من عدم حدوث أي توقف في الاتفاقية، إلا أن الشروط التي يجب تنفيذها بموجب العملية أصبحت مختلفة الآن.

الشركة الراعية تصدم برشلونة

ومن جانبه أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن سبوتيفاي غيرت مطالبها في تلك الأسابيع الأخيرة.

وواصلت الصحيفة في تقريرها الذي نشرته مساء الجمعة، أن سبوتيفاي يريدون استثمار أموال أقل وتوقيع عقد أطول مع فريق برشلونة، مؤكدة أن المفاوضات لا تزال جارية.

ويأمل الطرفان شركة خدمات الوسائط المتعددة عبر الإنترنت، ونادي برشلونة في التوصل إلى اتفاق يتجاوز الخلافات الحالية التي أجبرتهم على تأجيل إعلان الشراكة المنتظرة لحين عودته إلى المسار الصحيح.

طالع أيضا: بسبب اجتماع تشافي وهالاند.. برشلونة ينفجر من الغضب 

وتتحدث أرقام العملية عن مساهمات سبوتيفاي مع برشلونة التي قد تصل إلى تلقى البلوجرانا 280 مليون يورو خلال المواسم الأربعة المقبلة، وهو مبلغ يمكن أن يزداد اعتمادًا على بعض المتغيرات، وبحوالي 70 مليون لكل موسم. 

وفي المقابل، ستكون "سبوتيفاي" في وضع يمكنها من الإعلان على قمصان الفريق الأول للرجال والسيدات، على ظهر قميص التدريب وستقوم أيضًا بربط اسمها بملعب "كامب نو"، بجانب تأدية الأعمال التي ستقود برشلونة إلى الحصول على واحدة من أفضل الملاعب في كرة القدم الأوروبية.

طالع أيضًا: برشلونة يحدد موقفه النهائي من شراء أداما تراوي 

بالإضافة إلى ذلك، اتفق كلا الكيانين على عقد آخر بداية من موسم 2025 - 2026، عندما يتم الانتهاء من كامب نو الجديد، ويتضمن ذلك إعادة تسمية الملعب الجديد باسم "Spotify Camp Nou".

اقرأ أيضا

تشافي يضع تشكيل برشلونة في العام المقبل.. رباعي دفاعي جديد

رسميا.. تحديد موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو المؤجلة بالليجا

حمل تطبيق سعودي الآن