بسبب اجتماع تشافي وهالاند.. برشلونة ينفجر من الغضب

تاريخ النشر: 04/03/2022
890
منذ سنتين
بسبب اجتماع تشافي وهالاند.. برشلونة ينفجر من الغضب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن انفجار غضب، نائب رئيس منطقة التسويق في نادي برشلونة، جولي جويو، بسبب الاجتماع الذي جمع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، مع إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ووكيله مينو رايولا.

وأثارت تفاصيل الاجتماع الذي جمع بين تشافي وهالاند، الثلاثاء الماضي، جدلًا كبيرًا في وسائل الإعلام وبين الجماهير، حيث رآها المسئولين في برشلونة أنها غير جيدة بالمرة حيث أرادوا عدم الإفصاح عن أي شيء بها في هذا الوقت الحاسم، وسط ارتباط ريال مدريد منافسهم اللدود بالاهتمام بخدمات اللاعب.

طالع أيضًا: مفاجأة| هالاند يكشف عن ناديه الجديد الموسم المقبل 

وينضم إلى برشلونة وريال مدريد الثنائي بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، في سباق الفوز بخدمات هالاند، مهاجم بوروسيا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

غضب في برشلونة بسبب تشافي وهالاند

وأبدى جويو غضبه بعد تسريب أخبار الاجتماع الذي جمع تشافي مدرب الفريق مع هالاند، حيث قال في تصريحات إذاعية مع إذاعة "Rac1" : "هناك أشياء يجب التعامل معها بحذر، ولكن هذه الأشياء تحدث في هذا النادي".

وأضاف جولي جويو: أنا لا أعرف أي تفاصيل حول ما جرى في الاجتماع ما بين المدرب وما بين هالاند، ولكنه يعرف بأن تشافي يُحبه كثيرًا".

طالع أيضًا: الكشف عن تفاصيل عقد إيرلينج هالاند مع برشلونة 

ويحاول برشلونة التعاقد مع اللاعب الذي وضعه هدفًا أساسيًا له في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما وعد خوان لابورتا رئيس النادي بذلك.

وتدخل تشافي من أجل حسم الصفقة لما عرف عن احترام وحب هالاند له، قبل أن يوقّع لأي من المنافسين.

اقرأ أيضا

برشلونة الممتع يكتسح بيلباو برباعية خيالية في الدوري الإسباني 

صحف العالم| الكارت الأحمر لروسيا وبرشلونة قائد الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن