الأهلي ينهار.. سليتي يقود الاتفاق لفوز مثير

تاريخ النشر: 04/03/2022
109
منذ سنتين
الأهلي ينهار.. سليتي يقود الاتفاق لفوز مثير

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، فوزًا على ضيفه الأهلي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأقيمت مباراة الاتفاق والأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز التونسي نعيم سليتي هدف الاتفاق في الدقيقة 19، بعد تمريرة من محمد الكويكبي إلى سليتي الذي سدد كرة أرضية قوية على حدود منطقة الجزاء، لتدخل المرمى من الزاوية اليسرى.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة من 22 مباراة، ليصعد إلى المركز الثالث عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة من 23 مباراة، في المركز الحادي عشر.

أبرز فرص مباراة الاتفاق والأهلي

وفي الدقيقة 27، كاد يوسف نياكاتي أن يحرز هدفًا لصالح الاتفاق، وسط انهيار دفاعي من الأهلي، حيث وجه تسديدة أرضية قوية داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 37، وجه إبراهيم محنشي، لاعب الفتح، تسديدة خطيرة، تألق حارس الأهلي محمد الربيعي في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 39، شهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل، بعد تدخل لاعب الاتفاق سعيد الربيعي على مهاجم الأهلي عمر السومة، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يقرر الحكم استئناف المباراة وعدم احتساب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 65، وجه ظهير الأهلي أليوسكي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس الاتفاق رايس مبولحي في التصدي للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 70، تلقى لاعب الاتفاق عبد الله السالم بطاقة حمراء مباشرة، أشهرها الحكم فيصل البلوي بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، للتدخل العنيف على ساق علي مجرشي، ظهير الأهلي.

وفي الدقيقة 81، وجه عبد الرحمن غريب، جناح الأهلي، تسديدة خطيرة تمكن حارس الاتفاق من إبعادها ببراعة.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي.. تغيير وحيد في الدفاع أمام الاتفاق

سعودي سبورت يكشف.. 3 مفاجآت عن بديل هاسي في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن