تحرك عاجل في الأهلي من أجل الميركاتو التاريخي

تاريخ النشر: 02/03/2022
847
منذ سنتين
تحرك عاجل في الأهلي من أجل الميركاتو التاريخي

يبدو أن ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، يخطط من أجل ميركاتو تاريخي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى لا تتكرر نفس النتائج التي يحققها الفريق في الوقت الحالي.

وخرج الأهلي خلال منافسات الموسم الحالي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة من الشباب في ربع نهائي البطولة، بالإضافة لاقترابه من مراكز الهبوط في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت صحيفة "الرياضية" ان إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، دخلت في مفاوضات مع شركات كبيرة من أجل إبرام عقد رعاية جديد، يتم وضعه على صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتعمل إدارة الأهلي على زيادة المداخيل المالية وأداء الالتزامات خلال الفترة المقبلة، حتى يتسنى لها الحصول على شهادة الكفاءة المالية في الصيف، وإبرام تعاقدات قوية استعدادا للموسم الجديد.

يذكر أن الأهلي يملك عقد شراكة استيراتيجية مع شركة "وسط جدة"، يعد هو الأضخم حيث يصل العائد منه إلى 100 مليون ريال سنويا.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن الأهلي سيجري تعديلات جذرية في قائمة محترفيه الأجانب، والتي تضم الدولي السوري عمر السومة، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والكاميروني فرانك كوم، وفيليب براداريتش، ودانكلير، وأليوسكي.

ويعمل الأهلي على التفاوض مع السد القطري من أجل شراء المدة المتبقية من عقد الدولي الجزائري بغداد بونجاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبا للرحيل المنتظر للسوري عمر السومة.

اقرأ أيضا

الأهلي يتعاقد مع لابا كودجو.. العين يرد رسميا

رسميا| بمساعدة تاريخية من الأهلي.. الاتفاق يقيل فلادان

حمل تطبيق سعودي الآن